السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أوجه تحياتي إلى موقعكم الجميل هذا.
تبدأ مشكلتي مذ كنت صغيراً؛ كنت أعشق أقدام البنات.. لم أعرف أن هذا مرض لكن حين كبرت عرفت. لا أعرف السبب وأريد أن أعرف منكم. حين أرى قدم بنت أجن، وأرغب في أن أمسك رجليها لكن أخاف الفضيحة.
ماذا أفعل؟ لقد ضجرت من وضعي هذا وأتمنى أن أتعالج قبل أن أتزوج، أنا عندي بعض الأسئلة وأرجو الإجابة منكم.
هل هناك بنات يعانين من نفس المرض؟ هل تقبيل القدم زنا؟ هل العلاج أن أمسك قدم البنت وأفرغ طاقتي فيه؟
في النهاية، أنا سعيد بموقعكم وأرجو الرد على هذه الأسئلة.
وشكراً.
28/09/2008

رد المستشار
نحن أيضًا سعداء بك صديقاً سعيداً بمجانين، لكننا غير سعداء أيضًا بسبب معاناتك تلك التي طالتك يا ولدي "شيتوس" باشا... أهلاً بك.
حكاية مجانين مع توثين القدم أو الكلف بالقدم أو فيتشية أو أثرية القدم أو غير ذلك من التسميات حكاية طويلة بدأت منذ الأيام الأولى لظهور الموقع على صفحات الإنترنت بداية من علاء صاحب مشكلة: عقدة الأقدام أم عشقها المازوخي؟ م1 ، ومروراً بكثيرين حتى وصلناك ولست آخر السائلين المتسائلين في هذا الموضوع، يا ولدي!.
في مثل سنك هذه يا شيتوس يصعب الكلام عن ميول جنسية معينة ثابتة، ناهيك عن اضطراب تفضيل جنسي Sexual Preference Disorder ، فأنت ما تزال في مرحلة نمو نفساني، ومرحلة المراهقة تتسم بكثير من التخبط ولكنها في نفس الوقت تعطي فرصة للتغير والتطبع بشكلٍ أو بآخر وهذا يجعل طلب العلاج النفساني العاجل لحالتك أمراً عاجلاً بإلحاح يا ولدي... فقد تفوتنا فرصة التغير الأسهل والأسرع.
والآن أجيب على أسئلتك يا "شيتوس":
-1- لا ليست هناك بنات عندها نفس الحالة (غالباً) وعادة تحدث مثل هذه الاضطرابات في الذكور...
-2- وأما سؤالك هل تقبيل القدم زنا؟ زنا لمن؟ للفاعل أم للمفعول به؟ قد يسعد البنت أن تقبل قدميها كجزء من موضوع الجماع، لكنه ليس الوحيد الذي يسعدها! ومهم أيضًا أن أنبهك إلى أهمية الكيفية التي يحدث بها تقبيل القدم ومتى يكون؟ ربما هناك من تستمع بأن يقبل شريكها في الجنس قدميها وربما ترى في ذلك كناية عن التعالي وربما إرضاءً للميول السادية عندها مثلما يرى كثيرون ارتباطاً بين توثين القدم وبين المازوخية في الذكر. وحقيقةً هذا أمرٌ مرتبط بتعالي الذكر على الأنثى في الممارسة الجنسية وهو ما أظنه فطري وإن رأى غيري غير ذلك.
-3- لا ليس العلاج أن تمسك قدم بنتٍ لتفرغ طاقتك فيها، بل إن هذا ربما قد يسبب مشكلات أكبر مما تتصور على الأقل على المستوى النفسجنسي لحضرتك. إنما العلاج هو أن تطرق باب طبيب نفساني لتجد محاولة العلاج المعرفي السلوكي المناسب لك بعد التشخيص الدقيق لحالتك.
أهلاً بك يا ولدي.
واقرأ على مجانين:
اضطرابات التفضيل الجنسي
مجانين القدم