السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أنا محتاجة حد يسمع مشكلتي من غير ما يحكم عليّ
لو كنت قادرة أكتب كنت كتبتها بس بجد محتاجة حد يسمعن، ونفسي أخرج من المشكلة دى قبل ما اليأس يسيطر عليّ ويوصلني لمحاولة انتحار ثانية.
أنا عارفة إن محدش هيرد عليّ ولا يحاول يعرف، بس زي ما قلت في العنوان أملي في ربنا كبير
بس كده
26/10/2008

رد المستشار
الابنة العزيزة "أماني" أهلا وسهلا بك.... بذمتك هذا كلام يعني باب استقبال المشكلات مفتوح وحضرتك تريدين من يسمعك وترين أنك عاجزة عن الكتابة؟؟؟؟ للأسف ليست لدينا حتى الآن خدمة المشكلات الصوتية والردود الصوتية!
عندما يتعلق الأمر بمحاولة انتحار يا "أماني" لا أظن الحال يحتمل ما تفعلينه هنا فتكتبين لنا لا المشكلة وإنما أنك تودين من يسمعها منك!! نحن نستقبل المشكلات لمدة من ربع إلى نصف ساعة كل أسبوعين وهذا يفوق قدرتنا على الرد أو هذه بالكاد هي قدرتنا.... فلماذا تضيعين الفرصة يا ابنتي؟؟
يمكنك أو بالأحرى أنصحك يا ابنتي أن تسارعي بطلب سماع مشكلتك من أقرب طبيب أو معالج نفسي أو حتى أحد أعضاء الأسرة إن توفر من هو أهل لذلك ..... وعليك مصارحته بأن الأمر من الصعوبة لدرجة أنه دفعك للانتحار والعياذ بالله..... ولا أدري لماذا لم تضعي أي تفاصيل يا ابنتي؟ هل تقصدين وضعنا هكذا في حيرة وقلق... سامحك الله.
نحن باقون إن شاء لنا الله في انتظار إبلاغنا إما بتفاصيل المشكلة أو بتفاصيل ما فعلته مما نصحناك به..... حفظك الله من كل سوءٍ فتابعينا.