مشكلتي
أحس بمتعة عند إدخال أي شيء في الدبر، وأتلذذ بذلك كثيراً وأتهيج ويزداد الانتصاب عندي، وأنا شبه مدمن على ذلك لأني أحس بمتعة.
أرجو أن أعرف سبب هذه المتعة، وكيف أتخلص من ذلك؟.
04/01/2009

رد المستشار
حضرة الأخ "راشد" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
الغريزة الجنسية، وخاصة عند الإنسان، هي شيء معقد للغاية. حيث تدخل الأحاسيس المنبعثة من النهايات العصبية في المناطق الحساسة لتتفاعل في غرفة محددة من الجهاز العصبي المركزي مع الخيال الذي بدوره يؤجج إفرازات الهورمونات المُسِرّة فيترافق عندها الشعور باللذة مع إفرازات بعض الأعضاء المتعلقة بالجهاز التناسلي.
هذا بالمختصر، فقط لكي نشرح ما سبب الشعور باللذة عند حدوث ما وصفت، بالإدخالات الخاطئة في المكان الغلط. يعني أن ما يحدث عندك هو تفاعل الخيال مع الإفرازات الهورمونية بطريقة "الريفلكس" أو ردة الفعل على الطريقة "البافلوفية".
إن ذلك العالِم الروسي كان يرن بالجرس كلما قدم الطعام للكلاب، فأصبح يلاحظ زيادة في إفراز اللعاب عند الكلاب بعد كل رنة جرس، حتى ولو لم يقدم الطعام. فصار رنين الجرس محفزاً للإفرازات اللعابية، ولمفهوم الطعام في رأس الكلب.
ذلك مثل للتشبيه فقط، هذا ما يحصل عند مجموع اللوطيين، يشتغل الخيال الذي يؤدي إلى الحبور الجنسي غير الواقعي، وغير الفيزيولوجي، فيقع الفرد المسكين في شرك خياله، ويأخذ اللذة من غير مصدرها.
أخيراً، للتخلص من هذه العادة عليك أولاً أن تقرر.
وثانياً عليك أن تعتبر بأن هذا العمل هو ضحك على خيالك لطلب الشعور الإيجابي بالطريقة المستعارة.
وفقك الله لأن تتوقف عن مثل هذا الفعل، بتفعيل الإرادة وأن تلتقي بالشريكة المناسبة التي تنسيك ما أنت عليه بالحياة الزوجية الصحيحة والصادقة.
اقرأ على مجانين:
أكلان أو دودة أو قشعريرة في الدبر
قشعريرة في الدبر وسواس أم شذوذ؟
شهوة الدبر: حتى الاتساع
قشعريرة: شهوة الدبر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته