السلام عليكم ورحمة الله
أنا أحب أقدام الناس بطريقة لا أستطيع أن أصفها وبالطبع تؤدى معي إلى ممارسة العادة اللعينة وأشعر بأن ذلك هو سبب شعوري بالخوف والحرج من الناس وحالة التردد التي أنا بها وكلما حاولت أن أبتعد ازداد اقترابي
ولا أعلم ماذا أفعل؟
أرجو المساعدة.
12/04/2009

رد المستشار
اسمع يا "محمود" يا ابني أغلب الظن عندي هو أنك واحدٌ من ضحايا المواقع الإباحية... قد تكون اكتشفت فجأة في الواقع أو على الإنترنت أنك تحب أقدام الناس.. ولكنك بالتأكيد دخلت وتواظب على دخول مواقع الفوت فيتيش وغيرها من مواقع الشذوذات الجنسية المختلفة...
أنت يا بني لم تتح لك الفرصة لتمارس الجنس بشكل طبيعي... ولا أن تتخيله بشكل طبيعي فكيف تريد أن تتطور توجهاتك الجنسية الغريزية بشكل طبيعي خاصة وأنت تستطيع التجول في عالم الإنترنت الذي لا يحكم الوصول لشيء فيه إلا قدرتك على الوصول إليه إليكترونيا... لا نستطيع في رأيي أن نشخص أيا من اضطرابات التفضيل الجنسي في حالتك لسببين:
الأول هو أنك لا تمتلك فرصة لتجرب الجنس الطبيعي فيظهر بعد ذلك أنك تفضل الأقدام كموضوع للجنس بدلا من جسد المرأة
والثاني أننا لا نستطيع تحديد توجهك الجنسي بناء على ما أوحت لك به جولاتك على الإنترنت، فمن المعروف أن الافتتان بمواقع معينة يمكن أن يوحي للشخص بتفضيل جنسي ما لكن ذلك كثيرا ما يكون عابرا وغير أصيل خاصة في البداية وبالتالي أنصحك بألا تمعن في إيهام نفسك بأنك مريض بتوثين القدم دون إثبات.
كذلك لا نستطيع الجزم بوجود علاقة بين حبك للأقدام وبين حالة الخوف والحرج من الناس وحالة التردد التي أنت بها فقد تكون هناك علاقة وقد لا تكون ولا يمكن الفصل إلا بعد فحصك نفسيا يا "محمود".
إذا أردت أن تقرأ أكثر عن مشكلة حب الأقدام هذه فبإمكانك أن تتصفح ما تأخذك إليه الروابط التالية:
توثين الأقدام: تاني من أول السطر
تقبيل وشَم الأقدام والشغل كخدَّام!
شيتوس وقدم البنت ومجانين
تساؤلات عاشق القدم
أنصحك يا "محمود" بأن تمتنع عن متابعة المواقع الجنسية وأن تجهز نفسك للعلاج النفساني قبل أن تتفاقم مشكلتك يا ولدي...