السلام عليكم،
زوجي يتركني ويستمني
قرأت المشكلة وكنت أعاني منها مع زوجي. زوجي كان يقفل باب الغرفة على نفسه ويشاهد قنوات التلفاز الإباحية ويمارس العادة وهو يتابع التلفزيون، المهم أني دخلت إليه في إحدى المرات وعرضت عليه أن أساعده، وصرت أساعده حتى يستمني بيدي، وأثناء عملية الاستمناء كنت أقبله من المناطق اللي تثيره، ظللت أساعده حتى تركها.
أرجو أن تستفيدي من تجربتي.
5/4/2009

رد المستشار
حضرة الأخت "sssss" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
إن السر يبقى سراً طالما لم يُعرف، وإذا عُرف تغيّرت كل ماهيته، وفقد معناه. وكذلك الأمر بالنسبة للسحر، فطالما أننا لا نعرف سره، فيبقى سحراً! أما إذا ما عرفت تفاصيله فيتحول إلى معلومات.
في الجنس شيءٌ من السرّ ومن السحر، يحرك المشاعر فتتفاعل مع العصارات الكيميائية في الدماغ لتحرك بعض الأعضاء التناسلية، فيحصل ما يحصل من لذة ونشوة، بالإضافة إلى ما يرافقها من نبضات فسيولوجية، تؤدي عضوياً في نهايتها إلى الإفراز، ونفسياً ما يليها إلى بعض الشعور بالندامة.
لقد استطعتِ أن تكسري السرّ بمحادثتك مع زوجك عمّا يشغله في الخلاء، عندها لم يعد التأثير السحري للإثارة موجوداً لذلك أقلع عما ليس طبيعياً وعاد إلى كنف الطبيعة، يعيشها ويمارسها حتى اعتادها.
بالرغم من أننا لا نشجع الإثارات البصرية كمشاهدة التلفاز، بل نؤثر عليها استعمال الخيال، لأنه أقوى بكثير، إلا أننا نهنؤك على استطاعتك بالعودة بزوجك إلى حضن العائلة الطبيعي.
لك منا ألف تحية،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.