السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أولا أحب أن اشكر كل القائمين على هذا الموقع. أنا شاب سادي من سورية من النوع المتوسط ومتقبل وضعي وبصراحة أكثر أحبه لأنه لا يوثر سلبيا على شخصيتي.
فقط أريد أمنية واحدة وأحاول أن أحققها لكن المجتمع العربي وتخلفه يقف في طريقي. أمنيتي هي أن ألتقي بفتاة ماسوشية أحبها وتحبني وأتزوجها بالحلال لأعيش حياة هنيئة. وكل هدفي من هذا كي لا أظلم فتاة طبيعية (غير منحرفة) معي في حياة زوجية فاسدة وكي لا أفعل خطأ عند كبري والعياذ بالله (اغتصاب فتاة مثلا).
ولكنني أحاول ولا أجد أي طريقة. رجاء أريد أن تدلوني على طريقة أحقق فيها أمنيتي وأرضي الله تعالى بعدم الخطأ. مع العلم أني جرئ وأستطيع أن أصرح بحالتي للمجتمع لكنني لا أدري ماذا ستكون ردة فعل المجتمع فهل ستجعلني أندم عن تصريحي أو لا.
ورجاء لا تقول لي اصبر فالصبر جميل وإلا ما تلاقي بنت الحلال أريد شيء عملي أستطيع به تغيير نمط حياتي (إيجاد بنت حلال صعب لإيجاد بنت حلال ماسوشية!).
ملاحظة:قلت في أول كلامي أنني أحب ما أنا عليه ومعناه أني لا أريد التخلي عنه أو إصلاحه.
أنا أعتذر إن كنت قد تعديت حدودي وأتمنى الرد الحكيم
وشكرا......
19/04/2009

رد المستشار
للأسف الشديد يا ولدي "red violence" لا يوجد سادي ولا ماسوشي ولا سادوماسوشي واحد يعيش حياة هنيئة مثلما تتوقع وتتخيل... وليس صحيحا نبرة الاستسلام التي تشيع من كلماتك فالمسألة مرض لابد أن تطلب العلاج منه ليست اختيارا جنسيا أنت حرٌّ فيه يا "red violence" ولا هي قدرٌ لا فرار منه.
المشكلة ليست في أن تجد زوجة ماسوشية فتتزوجها بالحلال وهو ما يحول المجتمع العربي بينك وبينه... ليست هذه هي المشكلة وإنما المشكلة تكمن في المسار المرضي لاضطراب تفضيل السادية الجنسية وغيرها من اضطرابات التفضيل الجنسي وهذا المسار يتميز بكثير من التواكب المرضي مع عدة اضطرابات نفسية فضلا عن وجود أشكال أخرى من أشكال الشذوذات الجنسية إما تكون موجودة في المريض منذ البداية أو تظهر في مراحل عمره المختلفة!
ففي 18% من حالات السادية توجد مازوخية أيضًا وفي 46% من الحالات ترتكب جريمة الاغتصاب وفي 21% من الحالات يوجد أيضًا اضطراب الاستعراء الجنسي exhibitionism وفي 25% البصبصة أو التلصص voyeurism وفي 33% عشق الأطفال وهكذا!
معنى هذا أنك بافتراض أنك وفقت إلى من أحببتها وتزوجتها وكانت مازوخية فإن من الممكن أن تظهر عليك بعد فترة أعراض الولع بالاختناق أو بالحقنة الشرجية أو بالأطفال أو بالبراز أو بالبول أو التلصص أو الاستعراء أو أيا من أشكال لا حصر لها من أشكال الشذوذات الجنسية وقد ترفضه زوجتك فماذا أنت فاعل عندئذ؟؟ وماذا هي فاعلة؟
نقطة أخرى مخيفة وهي أنه إذا كانت شدة ساديتك الآن من النوع المتوسط كما تقول فإن أحدا لا يضمن يا ولدي أن تتغير الشدة باتجاه الزيادة والعنف أكثر فأكثر وفي حالة زواجك بمازوخية يمكن أن تتفاقم المشكلة بينكما وصولا إلى القتل وأنتما في عز المتعة Lust Murder فهل تضمن أنت ألا يحدث ذلك؟
المجتمع العربي مجتمع متخلف هذا صحيح لكن رفضه لسلوكك الجنسي هذا ليس من علامات تخلفه بل هو من علامات البقية الباقية من سلامة فطرة هذا المجتمع.... وبمنتهى الأمانة ما دمت راض بما أنت فيه وتبحث عن إشباعه فإنني أنصحك بأن تصارح من تود الارتباط بها بشرط أن تكون صادقا معها وذلك بأن تقرأ عن المسار والمآل المرضي لحالات اضطرابات التفضيل الجنسي والتي غالبا ما توجد في شكل خلطة اضطرابات (2 – 5 اضطرابات تفضيل جنسي في المريض الواحد) وهذه كلها معلومات يجب أن تخبرها بها... كذلك عليك إبلاغها بأن احتمالات تعرضك للاكتئاب الشديد وغيره من الاضطرابات الجنسية عالية... فإذا وجدت من توافقك تزوجها وإن لم تجد يبقى لديك إما الاستسلام لنزعاتك وميولك وتحمل مسئولية ذلك، أو لديك اختيار طلب العلاج وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين.
واقرأ على مجانين:
مازوخي: بعد الزواج يبحث عن علاج!!