اختبارات الشرطة والتحرش الجنسي
السلام عليكم ورحمة الله;
أولا أود شكر كل القائمين على هذا الموقع من ردودهم المريحة والكافية بالغرض، وأرجو الرد على مشكلتي سريعا لأنني على وشك المثول أمام الخدمة العسكرية.
أنا شاب عمري 21 عام قد مررت بتجربة واحدة عدة مرات وهي عريس وعروسة وكنا في ال12 من عمرنا أنا والممارس أيضا لكن إنه لم يستطع إدخاله بل كان من الخارج أو قد يكون تم إدخاله من واحد إلى اثنين سم وكان هذا منذ فترة زمنية كبيرة.
وأنا الآن مقبل على كشف طبي لأداء الخدمة العسكرية ولكني أعاني من الوسواس الفظيع بشأن هذا الموضوع أرجو الرد السريع لأني خائف من الفضيحة رغم أنني متأكد أنني لا أعاني من أي شيء لكنني خائف وأرجو إخباري كيف لي أن أتأكد من أن فتحة الشرج الخاصة بى سليمة ولن يتم اكتشاف شيء وللتفاصيل أن هذا الموضوع قد تم من4 إلى 5 مرات وثم توقفنا وكان هذا منذ 13 أو 14 عاما، فهل سيحدث شيء أم لا؟ وقد حاولت النظر إلى فتحة الشرج وجدتها طبيعية على حد علمي ولا أعاني من أي مشاكل فيها وإنني أستطيع التحكم الكامل في الهواء والبراز أرجو التأكيد من فضلكم.
سؤال آخر من فضلكم ما هو شكل فتحة الشرج الطبيعي وكيف أتأكد من أنني لائق في الكشف؟
وشكرا
24/9/2009
* وبعد عدة دقائق أرسل مرة أخرى تحت عنوان: مشكلة كبيرة جدا بالنسبة لي، يقول:
أنا شاب عمري 21 عام قد مررت بتجربة محاولة إجراء علاقة جنسية شاذة عدة مرات أو بالأخص 4 أو 5 مرات و كان عمري 12 أو 13 لا أتذكر وكنت أمارسه مع صديق قديم لي وكان في نفس سني لكنه لم يكن يستطيع إدخاله كاملا بل كان يحاول ولا يستطيع وأنا أيضا وأظن أنه قد دخل من 1 إلى 3 سم بحد أقصى لكنني متأكد من أنه لم يستطع الإدخال.
أنا الآن على وشك الكشف على فتحة الشرج في الخدمة العسكرية هل سيمكنهم من اكتشاف هذه الفضيحة أم لا أم أنها قد زالت بعد 8 سنوات وأنا أتذكر أنه لم يسبب لي أي ألم أثناء هذه العملية؟
إنني خائف بل مرعوب أرجو المشاركة مع العلم أنني قد تم الإبلاغ من قبل على هذه المشكلة ولكنني قد أعدت الإرسال لأن الأولى كان بها بعض الأخطاء ولدي سؤال هام من فضلكم
كيف لي أن أتأكد من أن فتحة الشرج طبيعية مع العلم أنني استخدم الشطاف في المرحاض بدرجة عالية أي يجب أن ينزل مياه كثيفة في فتحة الشرج هل هذا يسبب تكبير في فتحة الشرج؟
أرجو الرد السريع من فضلكم.
وشكراااا
24/9/2009

رد المستشار
الابن العزيز "محمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، مبدئيا أطمئنك تماما إلى عدم وجود أي داعي للقلق، يا محمد طالما الحكاية هي فقط ما ذكرته فليس هناك أي احتمال لتضرر فتحة الشرج لديك بل يكفي قولك (وأنا أتذكر أنه لم يسبب لي أي ألم أثناء هذه العملية) لأقول لك اطمئن!
ما حدث بينك وبين زميلك هذا لم يكن أكثر من لعب أطفال لكنه لعب جنسي الطابع لا أقيمه هنا بقدر ما أقول لك أنه لا ضرر منه ما دام يحدث بين طفلين ومنذ 13 أو 14 عاما، بما يعني أنه لم تكن هناك فضائيات جنسية في بلادنا ولم تكن هناك إنترنت (فأنا أستطيع التصريح بأن لعب الأطفال الجنسي في أيامنا هذه -بافتراض تعرضهم للمواد الجنسية الفيلمية- قد يحمل من الخطورة الكثير)..... لكن هذا موضوع لا يهمك الآن!.
ما يهمك هو أن تعرف أنت والأولاد والشبان المجانين الكثيرين المصابين بوسواس فتحة الدبر أن حصول الأذى الذي تتخيلونه أو الذي يكتشف في الكشف الطبي سواء في الشرطة أو الجيش يحتاج إلى ممارسات متكررة من اللواط بإيقاب (إدخال) أو إدخال أشياء سميكة في فتحة الدبر بشكل متكرر أو مستمر (والحقيقة أن الممارسة المتكررة لاستخدام فتحة الدبر جنسيا بالدخول، غالبا ما يؤدي إلى رغبة متزايدة في تكرار ذلك الإدخال ثم إلى رغبة متزايدة في إدخال أشياء أكبر وبعنف أشد)... باختصار لابد من وجود ممارسة كاملة متكررة تتضمن إدخالا في الدبر هذا هو أحد أهم الشروط اللازمة لحصول أذى يظهر بالكشف الطبي.
ومن المعروف في الطب الشرعي أن من يستخدم فتحة دبره كمدخل جنسي بشكل مزمن ومستمر يتحول شكل وسلوك فتحة الدبر لديه فتصبح متراخية الجوانب دون قدرة على إغلاقها الإغلاق الكامل... يحدث هذا لكل من الذكر أو الأنثى المستعمل جنسيا من الدبر..... ولكن هذا فقط يحدث لمن يستخدم فتحة دبره كمدخل جنسي بشكل مزمن ومستمر.
اقرأ على مجانين:
علاج الأفكار الوسواسية
وسواس الشذوذ وسواس قهري يحتاج العلاج
شذوذ فوسوسة فاكتئاب عظيمة يا مصر متابعة
لا لوطي ولا ممسوس: موسوس! فقط! مشاركة
أكلان أو دودة أو قشعريرة في الدبر
أتمنى أن أكون أفدتكم يا أولاد وأهلا بكم دائما على مجانين دوت كوم.