إدخال إصبع الزوجة في دبر الزوج: هي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
باختصار أنا أحب زوجتي جداً، ربما أكثر من حياتي نفسها دون مبالغة، وهي أيضاً تحبني جداً. مشكلتي مشابهة لزوج هذه السيدة، أرغب في نفس الشيء تماماً، لكن على فترات متباعدة، زوجتي لا تمانع وإن كانت لا تحب ذلك.
أنا أيضاً أشعر بالضيق والندم بعد كل ممارسة غير طبيعية برغم أني لا أشعر بالاحتياج لهذه الممارسات إلا على فترات طويلة وأستمتع بالجنس المعتاد مع زوجتي دائماً ودون أي مشاكل ويكفيني جسد زوجتي لأشعر بالإثارة.
أرجو العلم أني لا أرغب مطلقاً في أي ممارسة مثلية ولا أفكر في ذلك أبداً، فقط أريد ذلك مع زوجتي وحبيبتي، كما أني لم أتعرض لأي تحرشات من أي نوع خلال طفولتي، أريد أن أتوقف عن هذه الممارسات ولا أستطيع.. حاولت ولم أقدر. أشتاق إلى أن تفعل زوجتي ذلك معي كل فترة، أحب استسلامي لها وهي تعبث بي، هي تحبني وتفعل ذلك من أجل إرضائي وكي تراني سعيداً، ماذا أفعل؟ أحبها وأريد أن أتوقف من أجلها برغم أنها لم تشتكي أبداً فهي سعيدة جنسياً وعاطفياً معي. أحبها أكثر بعد كل ممارسة وأرغب أكثر في التوقف.
أسعدني جداً أن أعرف أني لست الرجل الوحيد الذي يعاني من هذه الرغبات. حبيبتي... لا أستطيع التوقف، سامحيني يا حبيبتي، سامحيني وتقبليني كما أنا. زوجتي... أحبك، أحبك، سامحيني.
أعتذر عن أفكاري غير المرتبة.
تحياتي.
10/10/2009

رد المستشار
الأخ العزيز "تميم"،
أهلاً وسهلاً بك على مجانين، وشكراً على ثقتك. فعلاً لست الرجل الوحيد الذي يعاني من تلك الرغبات بإدخال شيء في الدبر، لكن هذه الرغبات لا تنشأ من فراغ، أي أنها ليست فطرية ولا طبيعية ولذلك تكرهها زوجتك وحبيبتك لأنها طبيعية.
حين تقول أنك لا ترغب في أي ممارسة مثلية أقول لك أعلم ذلك، فأنت فقط ترغب في إدخال أشياء فيك من الدبر وأن تفعل ذلك زوجتك، وهذا الأمر في حدود ما وصفت ولا يتعداه يبدو بريئاً ورومانتيكياً وبسيطاً بين زوجين حبيبين، يعني الموضوع بسيط وتحت السيطرة!.
إلا أن من المهم هنا أن نتساءل: هل يجوز للرجل أن يستمتع من دبره؟ هل هذا سلوك سويّ؟ ربما قلنا عدة مرات من قبل أن المنشأ الجنيني للأعضاء التناسلية وللدبر واحدٌ وهو المذرق Cloaca وهو ما يعني أن التلذذ من الإتيان في الدبر ممكن لكل من الرجل والمرأة، لكن لا بد من التفريق بين التلذذ من الدبر دون إيقاب أو إدخال، والتلذذ بإيقاب أو إدخال، فالأخير مرفوضٌ شرعاً لكل منهما. ومن المهم كذلك الإشارة إلى أن تحول بؤرة الاستمتاع الجنسي من الأعضاء التناسلية إلى الدبر لا بد يحتاج مراناً أي ممارسة ولو على مستوى التخيّل لفترة بعكس الأعضاء التناسلية فبؤرة الإثارة موجودة فيها طبيعة وفطرة، وهذا يعني أن الذين يستمتعون أو يستمتعن من الدبر قد مارسوا أو تخيلوا شكلاً ما من أشكال التمرين للدبر على مدى فترة زمنية؛
ويمكن للتمرين المشار إليه أن ينتقل من مرحلة التلذذ من العبث الخارجي بالدبر دون إيقاب إلى مرحلة التلذذ من الدبر بإيقاب وصولاً إلى إدمان ذلك. ويمكن أن يكون للولع الجنسي الشرجي عواقب خيمة ويمكن ألا ينتقل ويبقى الشخص في مرحلة التلذذ من العبث الخارجي بالدبر دون إيقاب، لكن المؤكد هو أن استمراء التلذذ من الدبر أمرٌ خَطِر.
تكاد تقول الشعر فيها يا "تميم" حتى يبدو لي تعلقك بإدخال إصبعها في دبرك شكلاً من أشكال اضطرابات التفضيل الجنسي، تتغزل كلماتك فيه بشكل لا يوحي أبداً بأن الموضوع بسيط وتحت السيطرة. وحين تقول "أحب استسلامي لها وهي تعبث بي" أقول لك هنيئاً لك بزوجة طيّعة مثلها، وكان الله في عونها فلا أظنها تحب رؤية رجلها في هذا الوضع مهما كان ذلك ممتعاً له، وأرى أن من حق زوجتك عليك أن تصر وتثابر على معالجة هذه المشكلة حتى ولو كانت زوجتك رافضة ساكتة. كفّ عن مقولة: "حبيبتي، لا أستطيع التوقف" وابدأ العلاج مستعيناً بأحد المتخصصين.