حالتي عن غشاء البكارة..
أنا فتاه غير متزوجة وعمري 22 عاماً، أمارس العادة السرية منذ خمس سنوات تقريباً وبدأت بمكالمات من قبل شخص أحبه, أصبحت أمارسها معه بالجوال وذلك بالضغط بمخدة وملامسة المنطقة بالتحريك، وكنت أحياناً أمارسها وحدي وأثناء الحيض لمرة أو مرتين، وكنت أمارسها أيضاً مع حبيبي أثناء الحيض والأيام العادية وذلك بأن يضع ذكره على فرجي وأقوم أنا بالضغط، أحياناً يقوم بمص فرجي..
الآن أمارسها تقريباً كل يومين، كان ينزل مني دم أحمر مائل إلى السواد قليلاً وجاف وذلك بعد الدورة الشهرية بحوالي أسبوعين، والآن أحس بآلام أسفل بطني مع نزول دم خفيف عبارة عن خيط مصحوب بقليل من الإفرازات سائل شفاف لمرة واحدة مع بقاء الألم، وبعدها بيومين نزل دم خفيف أحمر فاتح اللون مع السائل..
خائفة جداً أن يكون غشاء البكارة قد فض، أرجو الرد عليّ لأني أعاني كثيراً.
ملاحظة: علماً بأنني أعمل العادة السرية في الأيام العادية دون ملابس، وعندما أكون حائضاً أمارسها بالملابس، ولم أدخل شيئاً إلى الداخل.
1/11/2009

رد المستشار
أهلاً بك يا أخت "زهر" في موقعنا..
لا أستطيع أن أتمالك نفسي فأتصرف بحرفية وأجيبك على سؤالك فحسب، فرغم الكم الهائل من الاستشارات التي تحوي على مخالفات جنسية وشرعية التي نقرؤها كل يوم ونجيب على بعضها، إلا أن استشارتك كانت ذات طعم خاص اقشعر له بدني منذ بدأت القراءة! أنت تتكلمين ببساطة عن أمر يخجل المتزوجون من ذكره وتسألين عن تفصيلة صغيرة فيه هي العادة: ما أخبار غشائي؟..
وكيف لي أن أجيبك عن غشائك إذا ما أصابه أذى وأنا أقرأ منك كل الأذى الذي تسببينه لنفسك معنوياً ونفسياً؟!. أين أنت من الله يا زهر وأنت تمارسين ما هو قريب ملتصق من الزنا وتتعاملين معه وكأنه أمر طبيعي؟! من هو حبيبك هذا الذي أنساك الله ورقابته وأنه مطلع عليك وعليه ويعلم سركما وما أخفيتما عن الناس.؟! ماذا ستقولين له حين يسألك عما فعلت ولماذا فعلت؟ هل ستقولين أن هذا الشخص كان حبيبك!
وما معنى أن ينسيك ما تسمينه حبيبك ضميرك ودينك وخالقك؟!.
أنا أتجنب دائماً أن تكون إجابتي على الاستشارات وعظية، ولكني لا أملك في حالتك سوى هذا الرد وسأقوله وأفوض أمري إلى الله، وأطلب منك أن تواجهي نفسك قبل أن تواجهي الخالق وجهاً لوجه فيسألك دون حجاب عن هذا الذي تقومين به، كيف سيكون ردك؟.
لا ضمان لك بهذا الشخص الذي تدعينه "حبيبك"، ولو كان كذلك فعلاً فلم لا يتقدم إليك فيطلبك ويعفّك ويستر عليك.
سأسأل الله تعالى لك الهداية والرشاد وسأنتظر سؤالك التالي وفيه سأجيب بإذن الله عن سؤالك أياً كان.