السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
بدأت قصتي عندما كنت صغيراً وكان عندها عمري بين العاشرة والحادية عشر. وفي إحدى الأيام كنت عائداً من النادي الرياضي إلى المنزل وكنت مستقلاً الباص وكان الباص كما هو معروف فيه زحمة شديدة عندها استغل أحد الشاذون الفرصة وهو من عمر أبي فأخذ بالوقوف خلفي أحسست بشيء غريب وعندما أصبح هناك مجال للجلوس جلست وهو مازال واقفاً عندها أقترب من مكاني ورأيت عضوه الذكري وهو منتفخ، فأخذ يقترب بجسده من يدي حتى لمس عضوه يدي مستغلاً الازدحام في الباص، وفي تلك اللحظة أحسست إحساس غريب، وبدأت أنجذب أكثر عندما كان يلامس ذكره بيدي، وبعدها نزلت من الباص وهو نزل وكل شخص ذهب في طريقه، لكن مازلت تلك الصورة في بالي عندما عدت إلى المنزل بعدها تقريباً بدأت أنسى، ولكن عندما بداء عمري في 11-12 بدأت مرحلة جديدة فكنت أنجذب للمس ذكر أصدقائي بشكل غير مباشر بمعنى أدق من الخارج أي من فوق الملابس واستمرت الحالة حتى أن بلغت الخامسة عشر فرأيت بعض أبناء الجيران ومن هم يصغروني سنناً يلعبون ولكن بطريقة تمثيل أنهم يمارسون الجنس مع أنهم قد يكونوا بعمر الحادية عشر تقريباً.
واستمرت مشكلتي فقط بأن أرى ولا أفعل استحياءً أو خوفاً من الفضيحة إلى أن بلغت في عمر السادسة عشر وكان في وقتها مع ابن الجيران، وهو كان صديقي في المدرسة، وبدأت العلاقة معه بسرية وبشكل تبادلي وفيما بعد وبدأت علاقة أخرى بابن الجيران الأصغر، وكنت عندها أنا الفاعل.
مجموع ممارسة الشذوذ الجنسي لا تتجاوز 15 مرة في كل الحالات ولكني لا أشعر بأي رغبة تجاه النساء، قررت أن أتعالج ولكن كلما حاولت فشلت، وابحث عن العلاج، ولشدة استحيائي من هذا الفعل لا أستطيع الذهاب إلى دكتور نفسي، وأتمنى أن يكون هناك معالج موثوق من إمكانياته يستطيع معالجتي خلال الانترنت بمقابل ولكني لا أجد علماً أن لي رغبة شديدة بالعلاج.
والآن أحاول أن لا أشاهد المواقع الإباحية الخاصة بالشذوذ وهي كثر ولا حتى أحاول الاستمناء عن طريق اليد أي بمعنى أنا أوقفت كل العوامل التي تثير وتركز شذوذي، وهذا منذ بداية سنة2010 بأسبوع ولا أدري إلى متى سوف أستطيع الاستمرار، وأنا أصلي وادعوا يومياً أن ينجدني رب العالمين من هذا البلاء، فأرجوكم أعطوني جواب شافي وشرح وافي كما أسلفت في شرح قصتي، فرجاءً لا تبخلوا علي بشرح مفصل لحالتي.
ورجاء أخير، ما هو أسلوب تحليل مرحلة الطفولة؟ كيف أستطيع أن أبدأ بعلاج نفسي؟ وهل من الممكن أن توفروا خدمات العلاج عن طريق الانترنت؟
علماً إني أعيش في أوربا الآن ومن السهل علي ممارسة الشذوذ لكن والله من رغبة صادقة بالعلاج، فساعدوني في ذلك جزكم الله عنا وعن كل مبتلى ألف خير .
28/01/2010

رد المستشار
الأخ السائل الكريم؛من خلال قصتك التي كتبتها والتي بدأت بعمر الحادية عشرة والتي بدأت خلال تجربة الاحتكاكية والتي هي إحدى الاضطرابات الجنسية ومن ثم قيامك بلمس أعضاء الآخرين والتي بعد ذلك تطورت إلى الجنسية المثلية وممارسة الفعل، والآن إنك تعاني من تركك لها حيث بدأت الصلاة والدعاء للتخلص من هذا، شيء جيد هذا الذي فعلته وسوف يؤدي في النهاية إلى تخلصك منها.
يمكن تصنيف حالتك ضمن الوساوس القهرية وخصوصا إذا كانت تؤدي إلى إحساس داخلي على لمس أعضاء الآخرين والشعور بالذنب ومقاومة العودة والفعل التي تؤدي إلى قلق يجب عليك فعل ذلك.تستطيع التخلص من الحالة باستخدام ما يسمى بالعلاج السلوكي كما يلي:وضع حلقة مطاط من التي تربط الفلوس حول المصم وشدها وضرب اليد بها كلما أحسست بالشعور للمس أعضاء الآخرين أو فعل الجنس.تكررها إلى ثلاث أسابيع وبعدها فقط تنظر إلى المطاطة، وتخيل الألم مع كل شعور سيساعدك في تجاوز ذلك، وإذا لم ينفع ذلك فلا بد من مراجعة الطبيب النفسي للعلاج، وكل طبيب هو ثقة حريص على أسرار مرضاه ويتعامل معهم بكل احترام مهما كانت حالته، مع أمنياتي لك بالشفاء.