هل آذيتُ نفسي..!؟
مشكلتي بدأت من سن 12 سنة حين اكتشفت العادة السرية، والتي أحس دائماً بعد ممارستها بالقذارة!
المشكلة أني خائفة أن أكون أذيت نفسي وأنا أمارسها،
والمشكلة الثانية أني بت مدمنة عليها،
ماذا أفعل؟
11/02/2010

رد المستشار
أهلاً ومرحباً بك يا داليا في موقعنا مجانين....
إنك تشعرين بالقذارة عندما تمارسين العادة السرية لأن في الأمر خطأ كبيراً وأذى نفسياً لك، وهذا ليس هو الوضع الطبيعي للفتاة، عدا عن أنه يشغلك عن الدراسة وعن أمور هامة في حياتك. ولكن ليس هذا هو سؤالك وبالتالي ليس هذا هو جوابي!
أما سؤالك فهو إن كنت قد آذيت نفسك -وبالطبع فأنت تقصدين غشاء البكارة- وأنت وحدك من يعلم حقيقة الأمر، وبالنسبة لنا فإن لم تشاهدي دماً ولم تستخدمي أدوات لممارسة العادة فليس من المتوقع أن تكوني قد آذيت نفسك، وما زلنا نتحدث عن غشاء البكارة. لكنني يا صديقتي أعتقد أنك تؤذين نفسك من ناحية ما سيسببه لك هذا العمل من أذى نفسي وتأثير سلبي على احترامك لنفسك واستمتاعك بالعلاقة الزوجية التي سيمن بها الله عليك في المستقبل. إن رغبت في الحصول على معلومات أكثر عن الأمر، تستطيعين مراجعة ملف العادة السرية إناث، استرجاز في صفحة الاستشارات..