وسواس طول القضيب... أريد الحل؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد الشكر والثناء لكم والتحية؛
أود المشاركة في موضوع صغير وإبداء اقتراحاتي لكم ولموقعكم. أما بعد،
عندي مشكلة لا أستطيع التكيف معها، فطول قضيبي يكاد يصل ال13 سم، أسمع كثيراً عن شباب تتراوح أطوال قضبانهم بعمري الثامنة عشرة 24 سم، هل هذا حقيقي؟
وكثيراً ما أسمع من أصدقاء بسن المراهقة بال15 سنة طول القضيب، قد يصل قرابة 17-18 سم! وقد رأيت ذلك مرة واحدة بأم عيني.
وسواس طول القضيب يلازمني منذ 3سنوات، ماذا أفعل؟ هل عندكم أي مشورة صحية أو وصفة طبية تساعدونني بها؟ أرجو مساعدتكم لي بهذا الموضوع.
أود أن أقترح عليكم ان يكون موعد إرسال المشاكل لكم مقسم لعدة طرق:
1- مثلاً يوم الأربعاء في التاريخ المحدد أعلاه يكون موعد إرسال المشاكل في ساعة المساء من 8-10 ليلاً، ليتسنى لأكبر عدد من الزائرين زيارة الموقع والتواصل معكم.
2- أن تخصصوا في الشهر يوماً من أول أسبوع وآخر أسبوع من الشهر.
3- أن تجعلوا بشكل ثابت يوم الخميس أو الجمعة موعداً لإرسال المشاكل ليناسب ذلك مع من يتواصل معكم.
وأخيراً، أحترم كغيري سياسة الموقع وعمله وأنا شاكر لكم هذا الموقع فأنا منذ معرفته منذ 4 سنوات مضت لا يفارقني، فهو بوابة معرفتي للعلم والنقاش والتواصل، وإن كنت ضيفاً ثقيلاً عليكم فتحمّلوني لأني إنسان كثير المشاكل والتساؤلات والبحث عن كل شيء لأعرفه من بوابة موقعكم المميز.
والسلام عليكم.
4/2/2010

رد المستشار
صديقي،
قرّ عيناً واهنأ بالاً واطمئن؛ طول قناة المهبل في المرأة يتراوح ما بين ثمانية وعشرة سنتيمترات فقط.. من ناحية أخرى، أثناء الجماع يزداد طول قضيب الرجل أكثر مما يعتقد لأن هناك عدة سنتيمترات أخرى تظهر بدفع الجلد والعضل وجدار البطن المحيط بالقضيب إلى الداخل (ناحية الظهر)... هناك العديد من الذين يدعون أن هناك عقاقير وممارسات وتمارين تزيد من طول وسمك القضيب، لكن لكل شيء أعراض جانبية تسفر كل هذه المجهودات والأشياء والعقاقير عن زيادة طفيفة جداً في معظم الأحيان.
من ناحية أخرى.. 90 % من إحساس المرأة يكمن في البظر وهو عضو صغير خارج المهبل وأعلاه.. وبالتالي فطول أو حجم القضيب لا يهم طالما أنه في حيز متوسط أي عشرة سنتيمترات في الطول وخمسة سنتيمترات في المحيط.
لا شك أن هناك من يكون قضيبهم أطول أو أقصر من المتوسط، لكن ما يهم في العملية الجنسية هو البراعة والعناية بإمتاع المرأة وليس الحجم.
واقرأ على مجانين:
ضمور ونحافة العضو مشاركة
عضوي صغير وزوجتي تقارن!
عضوي صغير وجذعي كبير!
وفقك الله وإيّانا لما فيه الخير والصواب.