السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أنا سألت كذا مرة السؤال ده ومحدش رد عليّ خالص من فضلكم ردوا أنا كنت أتساءل على شيء سأله العديد من الشباب من قبل وقد قرأت إجابة العديد من الأساتذة على هذا السؤال ولكن لم يرحني الإجابة على السؤال والذي زاد من شكوكي إجابة الأستاذ جمال الفقي على السؤال؟؟
السؤال كان بخصوص وضع الشباب أشياء في فتحة الدبر والخوف من الكشف الطبي بالجيش وقد جاوب الأستاذ جمال الفقي إجابة وافيه جدا ولكني أجد بعض التناقض حيث قال أنه توجد شقوق سوداء ترى بالعين المجردة وفي نفس الوقت قال أن في الكشف الروتيني لا يمكن اكتشاف هذا
وأيضا شيء آخر أنه قال أن الكشف لا يكون لهذه الأغراض بالذات وفي نفس الوقت أنا أتساءل لماذا عملوا الشهادة الحمراء؟؟
أنا أشكر طبعا الأستاذ الجليل الذي فوق كل رؤوسنا ولكن أريد أن أتساءل ما هي المقاييس التي يكتشفها الدكتور أثناء الكشف الطبي؟؟
26/02/2010

رد المستشار
أهلا بك يا "أستاذ" حماد لا شكر على واجب... أدام الله أستذتك
الحقيقة أن تكرار هذا السؤال المفجع عن أثر الإدخال في فتحة دبر الذكور، تكراره في الآونة الأخيرة -ومن مصر خاصة- بشكل يفوق بمراحل تساؤلات البنات العربيات من كل العالم العربي والإسلامي حري بأن يدعو كل موقع لإهماله من غير المعقول أن يكون كل هذا العدد من الذكور الذين يستمتعون من دبرهم موجودا ولكن يبدو أن على أسيادنا في الصين أن يخترعوا ما يلم الدبر المتهلل ويطمئن الذكور كما أفلحت الصين في طمأنة طالبات ترقيع الغشاء.... لا بلا وتعددت الفتاوى بجواز ذلك.... المهم أن ذلك التكرار الممل لابد يدفعنا إلى إهمال بعض الأسئلة المكررة والممطوطة والمعادة.
الكشف الروتيني يا أستاذ حماد لا يتضمن أن يبحلق الطبيب في فتحة دبر المريض بحيث يرى الشقوق السوداء التي ذكرها مجيبك الدكتور جمال الفقي في رده الذي تشير إليه... لأن الكشف الروتيني هذا مسألة تجرى في دقيقة أو أقل وليس هناك ما يستدعي كل هذا القلق والوسوسة.
الشهادة الحمراء على حد علمي تعطى لمن يتم إعفاؤه من الخدمة العسكرية لأنه "ولا مؤاخذة" لوطي افتضح أمره أثناء الخدمة وأظن في هذه الحالة أنه إعفاء للجيش منه وليس العكس.... أما الكشف الطبي الروتيني فليس معنيا بالكشف على فتحة الشرج إلا إذا اشتكى أحدهم مثلا من مشكلة فيها.
نشكرك على هذه
واقرأ على مجانين:
المؤمن بقضاء الله لا يكون عجولاً! متابعة
بعد الغشاء الصيني فتحة الدبر في الذكور!
الكشف الطبي والشباب وفتحة الدبر
سيادة الأنثى واتساع الدبر والبقية تأتي!
وسواس الشذوذ الجنسي وفتحة الدبر في الذكور
النادم رقم 1000 إدخال في الدبر
إدخال الأشياء في الدبر: ماذا جرى للذكور؟
متعة عند إدخال أي شيء في الدبر!
الشباب وفتحة الدبر: أين من وسواس البكارة؟
شهوة الدبر: حتى الاتساع