بيني وبين الشذوذ قاب قوسين أو أدنى
هل أنا شاذ أم مجرد أزمة نفسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أنا صاحب المشكلة لكن حصل لي موقف غريب جداً يا دكتور!.
اليوم الفائت رأيت أخا أحد أصدقائي عارياً في غفلة، عمره 15 عاماً، وهو من الفتيان الذين أشعر بالانجذاب الشديد إليهم، وجدت نفسي أشمئز جدا ًمن المنظر وأنصرف عنه! فإذا كنت أشمئز من الفتيان لماذا أحلم بهم وأمارس العادة السرية على مواقف شذوذ لي معهم من خيالي؟!.
17/2/2010

رد المستشار
حضرة الأخ "أحمد" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
عن أية مشكلة تتحدث يا "أحمد"؟ هل هي مشكلة الأخ عاقل والذي كان عمره في الرسالة السابقة 15 سنة؟ لأنها مشابهة تماماً فكم أتمنى عليك وعلى سائر القراء الكرام أن يتوخوا الصراحة في المعلومات لكي نستطيع أن نقدّم لكم أقصى ما يمكن من الدقة في الإجابة.
على أي حال فإن الإجابة واضحة في رسالة "عاقل مجنون مهبول" فأرجو منك أن تطّلع على الرد بإمعان.
كما ونتمنى عليك أن تتوقف عن ممارسة العادة السرية بخيال شاذ أم بالتخيلات الأنثوية. بل نتمنى عليك الإسراع في إيجاد شريكة الحياة المناسبة والزواج لأن ذلك أستر لك وأبقى لدينك وأحفظ لآخرتك.
حسناً فعلت بأنك مقتَّ أخا صديقك وهو متعرٍّ، وقد كان الأجدر أن تغض النظر بسرعة البرق وتستغفر الله لك وله.
ما زالت الطريق أمامك طويلة فاعمل لآخرتك كأنك تموت غداً، وتزوّد فإن خير الزاد التقوى.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته