I'm still virgin
salam alykom and may Allah reward you best rewards because you help us to solve our problems. I sent you my problem before but no answer please help to solve my problem.
My husband is a good ,kind man, no smoking, no drinking wine, no relationship with girls ,he plays every week football with friends. but he can't do sex with me i'm still virgin since last year since we get married.
I'll tell you the story in our night wedding I was in period so he couldn't touch me but he was close to my leg and I felt that he did sex with my leg because I felt something run like electricity.
after 3days iwas ready and my husband was eager to touch me but I didn't know how to do sex I thought that he must hug big hug and sex will happen alone but he told me:
you must open your legs but I don't know how so we failed we tried 3days to do but we failed .then my husband traveled to London where his work and life. I follow after 6months after I get visa but nothing happen I try to excite him by wearing nice, short tight clothes but nothing happen until now. he always says: you are very nice lady and I love you ..I love him very much but I can't afford he can't touch me .i told I want baby he said inshaAllah. we tried again in the right way because I read about sex until I understand what happen in the right way.
but my husband failed. I don't is he able or no because I always tell him switch off lights and until now I don't see his private part of body .i tell my self if tell me come i'll not tell him switch light may be this will help him but not talk with me about sex since 1month or more.
what I can do please help me .please don't publish my problem or any information about me. please please please don't send me any thing on email .please answer me in Arabic. sorry I wrote in English because my husband's computer only English.
السلام عليكم، وجزاكم الله خيرا في مساعدتنا على حل مشكلاتنا؛
زوجي إنسان طيب، لا يدخن، ولا يشرب الخمر وليست له علاقة غير شرعية، ولكنه لم يمارس الجنس معي منذ زواجنا في العام الماضي!!!
في ليلة الزفاف كنت بالحيض، ولذلك أعتقد أنه مارس بين أفخاذي لأنني شعرت بشيء مثل التيار الكهربائي!!!
بعدها "بثلاثة أيام" كنت قد طهرت، ولكنني لم أكن أعرف شيئا عن كيفية الممارسة فكنت أظن أن الجنس عبارة عن أحضان، وأنه سيحدث من تلقاء نفسه!!!
ولكنه أخبرني أنني ينبغي أن أنفرج حتى يكون بين أرجلي، وفعلت أنا ذلك، ولكننا فشلنا في الإيلاج لمدة ثلاثة أيام، ثم سافر زوجي، ولحقت به بعد ستة أشهر ومن وقتها وأنا أحاول أن أثيره جنسيا بالملابس المكشوفة والكلام دون فائدة، وهو لا يزيد عن قوله بأنني امرأة لطيفة، وأنه يحبني!!!
وقلت له بأنني أريد طفلا فقال: إنشاء الله.
واستمرت محاولاتنا، وأصبحت لا أدري –بعد أن قرأت في الجنس– هل مشكلة زوجي أنه لا يستطيع الإيلاج؟! وحتى الآن لم أنظر إليه لأرى أعضاءه التناسلية لأن ضوء الغرفة دائما ما يكون مطفئا أثناء محاولاتنا!!! وهو لم يتكلم معي عن الجنس منذ ما يقرب من الشهر الآن.. أفيدوني ماذا أفعل؟!
30/01/2004

رد المستشار
الابنة العزيزة: أهلا وسهلا بك على صفحتنا استشارات مجانين، طبقا للمعلومات التي تفضلت بها أعتقد أن لدى زوجك مشكلة ما، إما على مستوى المعرفة أو الرغبة أو القدرة، ولا مفر من المصارحة بينكما دون خجل - حول هذه المسألة.
والحقيقة أن العلاقة الجنسية بين الزوجين لا زالت عندنا محاطة بغموض كبير مصدره نظرتنا البعيدة عن الشرع والعقل لهذه الأمور التي هي من صلب الدين، والله تعالى يقول: بسم الله الرحمن الرحيم (وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ) صدق الله العظيم (الحج:78)
أرجو أن تستطيعي بهدوء، وفي أقرب وقت مناسب، أن تتحدثي إلى زوجك حول هذه المسألة، ومن ثم تعودين إلينا بسؤال محدد وعلى الأقل يمكنك إفادتنا حول حالة الانتصاب لديه إذا أشعلت ضوء الغرفة!!!
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي: الأخت السائلة العزيزة أهلا وسهلا بك وشكرًا على ثقتك بصفحتنا استشارات مجانين، ما أود إضافته بعد إجابة أخي وزميلي الدكتور أحمد عبد الله، هو استفسار بسيط فقط عن مقصدك من الجملتين اللتين وردتا في آخر إفادتك ولم يترجمهما مجيبك، وهما:
1- من فضلك لا تنشر مشكلتي، ولا أي معلومات عني،
2- من فضلك، من فضلك، من فضلك لا ترسل أي شيء على البريد الإليكتروني!
بالله عليك ماذا نفعل إذن يا أختي؟! سنقوم على أي حال بتجهيل البيانات، والله من وراء القصد.ويتبع>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>: يوميات الزوجة العذراء.... وهواجس وكهرباء م