الجنس من الدبر
أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة وأنا الآن مقبلة على الزواج ولكنني جد خائفة لأنه سبق لي أن مارست الجنس من الدبر مرة واحدة من الدبر أو الشرج في سن 18 سنة مع شاب كنت أعرفه وكانت تلك هي المرة الأولى والأخيرة التي مارست فيها الجنس في حياتي. هو لم يستطع أن يولج قضيبه في شرجي لضيقه ولكنه قام بإدخال جزء بسيط من قضيبه.
وصراحة أنا جد نادمة على تلك الفعلة الدنيئة التي قمت بها وأنا الآن أصلي دائما وأطلب من الله أن يغفر لي. أنا لم أمارس الجنس بحياتي أنا الآن كما سبق لي وأن أشرت تقدم لخطبتي شاب متدين واختارني نظراً لسمعتي الحسنة وكمال أخلاقي وجمالي الشكلي كما أنه اختارني لأنني من عائلة محافظة ولقد طلب مني أن أذهب معه لطبيب لكي يعرف هل أنا عذراء أو لا ولكي تكشف علي الطبيبة من الدبر لكي تعرف هل سبق لي أن مارست الجنس من الدبر.
مشكلتي الآن هي أني خائفة من أن يكتشف أن سبق لي ممارسة الجنس من الدبر مع العلم أنها هي مرة واحدة وقد مرت عليها 4 سنوات تقريبا، سؤالي الآن:
هل يمكن لطبيب أن يكشف إني مارست الجنس من الدبر برغم -أنها مرة واحدة وقد مرة عليها 4 سنوات-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المرجو منكم أن تساعدني في أقرب وقت لأن موعد الكشف قد حان.
3/4/2010

رد المستشار
عزيزتي السائلة، سامحيني لو بدأت إجابتي لك بحزن على زمان لابد أن يكشف فيه الشاب على خطيبته قبل الزواج وكأن ذلك هو ما سيؤكد له نقاءها. ازدواجية التفكير في المجتمعات العربية من إباحة العلاقات للشبان وتأثيمها على الفتيات, مما وضع أرضية خصبة للشك، وكأن كل شاب يريد إثبات رجولته بدون تحمل المسئولية (الجنس من الدبر) ثم بعد ذلك عندما ينوي الزواج لابد أن يتزوج ممن لم تنكشف على إنسان.. تمرد الفتيات وتأخر سن الزواج.. سامحيني.
إن رسالتك على قصرها تفتح أشجان مجتمع بأكمله ولذلك لابد من الإفاضة قليلا في شرح ذلك الموضوع.. إن الجنس الشرجي هو جنس مخالف للطبيعة ولقواعد العلاقات الجنسية الطبيعية، وقد نهى الدين الإسلامي عن هذا النوع من الجماع.
جاء أعرابي إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله إنا نكون بالبادية فتخرج من أحدنا الرويحة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الله عز وجل لا يستحي من الحق إذا فعل أحدكم فليتوضأ ولا تأتوا النساء في أعجازهن وقال مرة: في أدبارهن.
الراوي: علي بن أبي طالب - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/64
وهذا يعطي الحق للمرأة التي تشكو من هذا الوضع، في طلب تطليقها من زوجها طلقة بائنة للضرر الحاصل.
بالإضافة إلى مخالفة الجنس الشرجي للشرع وقواعد الصحة العامة والصحة الجنسية، فإنه يسبب بعض الأضرار للمرأة ويلحق الأذى بالشريكين معاً.
ومن بعض الأضرار التي تنجم عن هذا النوع من الممارسة الجنسية الخاطئة:
- توسع وارتخاء عضلة الشرج الدائرية.
- حصول التهابات مزمنة وتشققات دائمة في أسفل المستقيم وفي محيط الشرج، حيث تتسرب عبرها الجراثيم والميكروبات.
- احتقان الشرايين وتنفخ البواسير والتهابها.
- الشعور بثقل وحكة وأوجاع مختلفة في منطقة العجان القريبة من الشرج.
ولكن ذلك يستلزم تكرار الممارسة عدة مرات والعنف أثناء الممارسة وهذا لم يحدث معك يا عزيزتي, لا أعتقد أن الطبيب يستطيع اكتشافه فلا تقلقي واستغفري ربك فإن الله يغفر الذنوب جميعا إلا الشرك به.. والسلام.
واقرأ على مجانين:
خطيبتي تعشق وطئي لها في الدبر م
غصبني مرارا من الدبر وأخاف على الغشاء مشاركة
الاستمتاع بالحرام: النكاح في الدبر مشاركة
الوطء في الدبر
الإتيان في الدبر.....أم الخروج من الدبر مشاركة
تغيير وجهة الذكر: الإتيان في الدبر مشاركات
الإتيان في الدبر : بدلا من مجرد القرف مشاركة