هل أنا سادية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا على عكس شجرة الدر تماما؛
أنا رجل طيب ومتدين ومتزوج ولكن أرغب في حياتي الجنسية في الذل والإهانة من ضرب وتعذيب وأشياء مقرفة أخرى، ولكن أي شيء يتعدى على طبيعتي كمسلم أرفضه مثل السجود لغير الله.
وأنا أبحث دائما عن مواقع تحب أقدام النساء وتعذيب الرجال وإهانتهم ولكن في حياتي الطبيعية إنسان محترم تماما وذو شخصية قوية في حياتي المهنية والزوجية، وأكثر ما أكرهه هو حبي المفرط الذي يصل للإدمان لهذه المواقع والحديث تليفونيا مع بنات وطلب الإهانة منهم وممارسة العادة السرية وأخاف أن أظل هكذا... وأخاف أكثر من عدم العثور على شريك سري لأمارس معه هذه الأمور بدون الإخلال بنظام حياتي.
14/7/2010

رد المستشار
أهلا وسهلا يا دكتور "أحمد".... إذن تخرجت وأصبحت طبيبا بيطريا ولم تحاول –ربما- أو لم تكمل علاجك،... لست أدري هل يعني وصفك لنفسك بأنك ذو شخصية قوية في حياتك المهنية والزوجية أنك متزوج؟ إذن منذ متى تزوجت وكيف هي علاقتك بزوجتك؟
ولست أدري أيضًا ما الذي ستعتبره متماشيا مع طبيعتك كإنسان مسلم وما هو غير متماشٍ معها لكن من الواضح أن استثناءك لكل ما يتعدى على طبيعتك كمسلم هو استثناء غير حادث فليس فقط السجود لغير الله هو ما يتنافى مع طبيعتك كمسلم إلا إذا كنت ترى الاتصال بالإناث تليفونيا وطلب الإهانة منهن وترى إدمان مواقع السادية والمازوخية وكذلك الأشياء المقرفة الأخرى متماشية مع طبيعتك كمسلم وهذا غير صحيح بالمرة يا دكتور أحمد.
أغلب الظن أن زوجتك لا تدري شيئا من ذلك وأنك كما تقول في آخر إفادتك تبحث عن شريك سري لتمارس معه هذه الأمور دون الإخلال بنظام حياتك فهل ترى أن هذا لا يتعدى على طبيعتك كمسلم؟
أرجو أن تقرأ أكثر عن اضطرابات التفضيل الجنسي Sexual Preference Disorders لعلك تفيق من غفلتك إن كنت فعلا غافلا يا دكتور.