ساعدوني أنا تعبان أوي
أرجو أن تساعدوني، أنا شاب أبلغ من العمر 17سنة تعرضت لتحرش جنسي وأنا في السابعة ولم يكن كاملا بل فعله هذا الشخص الحقير بالاستمناء على فتحة شرجي، وما أن صلت إلى سن الرابعة عشر حتى بدأت توابع التحرش تظهر عليّ من خلال رغبتي في إدخال أشياء في فتحة الشرج، واستمريت بهذا الفعل لفترة قصيرة وكنت أقوم بإدخال أشياء لا تتعدى 2 سم ولكنى لا أتذكر كم عدد المرات التي فعلت بها هذا.
والجدير بالذكر أن أحد أصدقائي في سن 12 عرض عليّ هذه الممارسة ولكني رفضت، وكان يوجد مدرس كثير ملامستي، جاء في أحد الأيام ليصطنع قصة وفهمني أنه مثل والدي وكنت طفلا حتى رأى مؤخرتي ثم قبلها ومن يومها وانقطعت علاقتي به.
مشكلتي أني أصبت بالبواسير وأخاف أن يعرف الدكتور علامات ما حدث مني، فأرجو منك أن تشرح لي كيف يكتشف الدكتور الشذوذ مع العلم أنني لم أمارس الحرام قط. أنا أعاني من سواد في فتحة الشرج فهل هذا طبيعي؟
12/10/2010

رد المستشار
حضرة الأخ "علي" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
لقد حصل معك ما حصل، إنها تجربة سيئة، ولكنها مرت على خير والحمد لله. كان من الممكن أن تنتهي الأمور بشكل أسوأ. إنك فعلاً محظوظ، ويجب أن تشكر الله على ذلك. كما أن القصة قد مرت معك بعمر الطفولة قبل أن تبلغ الرشد، وهذا ما يخفف من التبعات نوعاً ما.
في كل الأحوال طبعاً عليك بالاستغفار، وعقد النية على أن لا تعود إلى ذلك أبداً، أو أن تسمح لأيٍّ كان العبث بك مهما كان شأنه.
أما بالنسبة لسؤالك عن موضوع البواسير: فإننا نجزم بأن هذا اللون الأسود على دائرة المخرج هو لون طبيعي وليس عائد للقصة التي حدثت. وكذلك البواسير ليس سببها الاحتكاكات السابقة، بل قد تحدث من جراء تناول بعض الأطعمة الحارة "كالفلفل والبهار...." خاصة، فعليك أن تتناول المزيد من الزبادي، كما وأن الطبيب يستطيع أن يعالجك حتى من دون أن يفحص، لأن أمر البواسير ليس خطيراً وبإمكان بعض المراهم أن تقوم بالواجب، بالإضافة إلى تغيير نظام الأكل.
إننا ندعوك لأن تعلن التوبة الخالصة لله، وأن لا تتوانى عن زيارة الطبيب إذا كان ذلك ضرورياً، وأن لا تخبر أحداً بعد اليوم بالقصص التي حصلت معك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واقرأ على مجانين:
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
ضع ما شئت في الدبر وادعُ للصين يا ذكر!
بعد الغشاء الصيني فتحة الدبر في الذكور!
الكشف الطبي والشباب وفتحة الدبر
وسواس الشذوذ الجنسي وفتحة الدبر في الذكور
النادم رقم 1000 إدخال في الدبر
إدخال الأشياء في الدبر: ماذا جرى للذكور؟
قلق فتحة الدبر إلى متى يستمر؟