أرجوك أريد المساعدة في أقرب وأسرع وقت ممكن، سوف يدمرني القلق
أنا اسمي أحمد سني هو 21 سنة وتخرجت من كلية التجارة هذه السنة، وأنا عندي مشكلة أني كنت زمان قد تعرضت لموقف من رجل الله يسامحه كان يستغل صغر سني الله يسامحه ويتحرش بي عن طريق التقبيل واللعب في قضيبي ولم أكن أدرك هذا لصغر سني، ومع كبر سني كنت أمارس العادة السرية بكثرة ومع كثرة الشهوة كنت أضع إصبعي في فتحة الشرج وبعض الأدوات بحوالي قطر 2 سم وطول 7 سم ولكني توقفت عن هذا منذ حوالي 7 أشهر أو أكثر تقريبا، وعلمت أن الكشف الطبي لي بعد شهر من الآن في الخدمة العسكرية (الجيش) وأثناء الكشف يمكن أن يكتشفوا هذا الموضوع ويخرجوني من الجيش لهذا السبب وفي هذه الحالة سوف يعلم أهلي.
أنا نادم اشد الندم وقد توقفت عن كل هذا وأصبحت أصلي وأتقرب من الله حتى يغفر لي فان الله غفور رحيم فأرجوك أريد حلا لهذه الورطة التي أدخلت نفسي فيها بيدي وإلا سوف أتفضح أمام أهلي كلهم...... (وصدقني لم يقترب مني أي شخص ولم أمارس الجنس مع أي شاب).
أرجوك ساعدني في أسرع وقت بالحل
لقد تغيرت وتوقفت عن كل هذا اقسم بالله
03/12/2010

رد المستشار
عندما استلمت رسالتك أيها السائل الشاب قررت في البداية ألا أجيب عليها لأنني سبق وأجبت على نفس السؤال عدة مرات، وظننت أنها كلها تأتي من نفس الشخص، ثم تبين لي أنها ليست كذلك!!!
لم أكن أعلم أن هذه الممارسة موجودة بمثل هذا الانتشار، وأعني أن يحاول بعض الرجال إدخال أشياء في أدبارهم بحثا عن الشهوة، أو تسكينا لها بأسلوب غير صحي نفسيا، وعضويا.
وسمعت من بعض زملائي وأساتذتي الذين عملوا في الخليج لفترات أن هذه الممارسة متكررة هناك، وأنهم قد رأوا عدة حالات بعضها استدعت التدخل الجراحي لأن الأشياء التي أدخلوها في أدبارهم: دخلت، ولم تعد!!!
وأتوقع أنه مع تأخر سن الزواج بالنسبة للرجال ـ كما للنساء ـ فإن الباب سيكون مفتوحا لتنفشي العديد من الظواهر المرضية من مثل هذه الممارسة، ولعل كلامي هنا يؤخذ على محمل الجد تحذيرا منها، وتفكيرا وبحثا في البدائل!!!
أما فيما يخص انكشاف أمرك هذا في الفحص الطبي للتجنيد الإجباري، أعتقد كما قلت لك على الفيسبوك، وبالنظر إلى الحجم الصغير للأشياء التي كنت تدخلها في دبرك فإنني لا أعتقد أن أثرا تشريحيا أو جراحيا سيظهر في الفحص الذي علمت منك أنه قد استجد ليصبح ثابتا ضمن فحوصات الكشف الطبي للتجنيد، ولا أذكر أنه كان ضمنه على أيامنا!!! فهل إضافة هكذا فحص تحمل دلالة في حد ذاتها؟!!
وعندي فضول معرفي وعلمي لمعرفة مدى انتشار هذه الظاهرة، وأعني بها محاولة استجلاب الاستمتاع عبر اللعب في الدبر رجالا ونساءا، وهل هي تكفي وحدها أم تمارس مع العادة السرية مثلا؟!!
أذكر لي إجابة على أحدهم كان يستمتع بتصوير نفسه أثناء هذه الممارسة، ثم يستمتع بمشاهدة شريط ما صوره، وهكذا....
هل يحتاج من يمارس (تمارس) هذه الفعلة إلى زيادة أحجام الأشياء التي يتم إدخالها في الدبر شيئا فشيئا، أم يتم المحافظة على نوع وحجم ما يتم إدخاله في الدبر قطرا وطولا؟!! هل هي مرتبطة دائما بتحرش سابق؟!!
هل لمثل هذه الممارسة، وبخاصة إذا استمرت لفترة طويلة أية تأثيرات على الممارسة الجنسية بعد الزواج؟!! وكيف يتصرف الأزواج من أصحاب هذه الممارسة سابقا؟! وكيف تتصرف الزوجات؟!
أنتظر معرفة خبراتكم وخبراتكن، وأنتظر معرفة نتائج كشفك الطبي للتجنيد.
واقرأ على مجانين:
الشباب وفتحة الدبر: أين من وسواس البكارة؟
النادم رقم 1000 إدخال في الدبر
الكشف الطبي والشباب وفتحة الدبر
بعد الغشاء الصيني فتحة الدبر في الذكور!
ضع ما شئت في الدبر وادعُ للصين يا ذكر!
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
إدخال أشياء في الدبر