المستقبل القريب
الإخوة الأعزاء اسمحوا لي في بادئ حديثي أن أشكركم على موقعكم الموقر وأن اشكر الأخوة الأساتذة على كل ما يقومون به من جهد من أجل إصلاح النفوس العربية لتواجه ما سرها دون خوف أو قلق من شيء ما وخصوصا المستقبل.
وهنا جاء دور الحديث عن المشكلة التي تكاد أن تعصف بحياتي وبكل آمالي مشكلتي تتلخص في أنها متعلقة بالمستقبل القريب وأنعته بالقريب نظرا لقرب زواجي إن شاء الله.
المشكلة هي أن عضوي الذكرى يعتبر صغير فهو يبلغ 13سم فقط وهو الشيء يتعبني كثيرا واحترت فعلا في تحديد إذا كان طبيعي أم غير طبيعي مع العلم أنه في حالي الارتخاء يكون حوالي 5 سم ولا توجد مشكلة عندي في الانتصاب فالانتصاب الصباحي مستمر والحمد الله بجانب الانتصاب عند التعرض إلى أي شيء مغري ولكن عندي سرعة في القذف وهذه ثاني مشكلة لي فهل من حل لسرعة القذف أرجو من سيادتكم الرد والإجابة وأن يسع صدروكم لي ولسؤالي.
وشكرا
13/02/2004

رد المستشار
الأخ السائل: أهلا بك زائرا وصديقا لموقعنا مجانين، وشكرا على ثقتك بنا.
يبدو يا أخي أنك "مستجد" في التعرف على إنتاجنا وعملنا الذي حاز إعجابك -بفضل الله- فلو أنك راجعت الإجابات السابقة على صفحتنا، ربما تجد إجابات سابقة على موقعنا هنا على استشارات مجانين حول ما تسأل عنه.
أختصر لك خلاصة الإجابة راجيا أن تعود لما ذكرته لك من مصادر ففيها ما يرد على تساؤلاتك وحيرتك، الطول الذي تذكره للعضو الذكري هو طول معقول جدا، وليس قصيرا كما تتصور، ولا أدري من أين جئت بالمعلومات أو التصور حول الطول المعقول أو الطبيعي أو الصحي للقضيب؟!!! وقلنا بعد ذلك أن العبرة بقوة الانتصاب التي تقول أنها جيدة في حالتك، فلا خوف من هذه الناحية.
أما سرعة القذف فهي أيضا محور قديم تعرضنا للإجابة عليه عدة مرات هنا على استشارات مجانين، والخلاصة تبدأ بسؤال هو من أين عرفت بأنك مصاب بسرعة قذف وهل سبق ومارست الجنس بشكل كامل؟!!
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي، الأخ العزيز السائل أهلا وسهلا بك، ونشكرك على ثقتك في صفحتنا استشارات مجانين، ما أود إضافته فقط بعد إجابة أخي وزميلي الدكتور أحمد عبد الله، هو أن أحيلك إلى الردود السابقة على الروابط التالية:
طول القضيب وعرض القضيبوالخوف والخجل
ضعف الانتصاب وسرعة القذف.