متزوج من 4 شهور ومراتي لسه بنت
السلام عليكم أنا عندي مشكلتين الأولى: أنا متجوز من أربع شهور ومراتي لسه بنت,
ومشكلتي إن أنا مش عارف أكمل الإيلاج مش عارف أزاي أدخل عضوي في المهبل ومراتي بحس إن هي بيجيلها تشنجات ومش عارف أعمل إيه.
والمشكلة الثانية إن أنا حاسس إن مراتي مش بتحترمني نهائي ولا لي أي قيمة ولا وزن لدرجة إن أنا بفكر أطلقها.
07/01/2011

رد المستشار
حضرة الأخ "كاسبر" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
على ما يبدو من رسالتك بأنك عديم الخبرة في المجال الجنسي، وأنه لم يسبق لك أن عاشرتَ فتاة قبل اليوم.
قد يصعب علينا شرح كيفية الإيلاج بالتعابير النحوية عبر الإنترنيت، ولكن لا بد لك من أن تستشير أحد الأصدقاء المتزوجين، ليخبرك عن التفاصيل، أو أن تذهب إلى طبيب نسائي بصحبة زوجتك لكي يشرح لكما تفاصيل العملية الجنسية. كما وقد يساعدك مشاهدة فيلم جنس وثائقي لكي تحصل على درس تطبيقي تحل به مشكلتك.
نعرف بأن مشاهدة هذا النوع من الأفلام غير مشرّعة دينياً، إنما إذا اتخذتها علاجاً "فمَن اضطر غير باغٍ ولا عادٍ فلا إثم عليه" يصبح هذا الأمر غير المباح لغيرك حلال لك. ويمكن أن تلجأ إليه فقط لحل مشكلة فض البكارة والتعلم.
لا ننصح بالطلاق إلا في حال أن زوجتك استمرّت بالاستخفاف بك، وعدم احترامك حتى بعد حل المشكلة التي ذكرت.
لك منا أفضل الدعاء بالتوفيق.
واقرأ على مجانين:
العنة : فشل استجابة العضو الذكري
مشكلة زوجية جنسية: عنةٌ أم تشنجٌ مهبلي؟
العطل الجنسي في بداية الزواج مشاركتان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.