اعتداء في الصغر وغشاء بكارة في الدبر!
أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.؛
أرجو الرد عليّ بسرعة الله يخليكم لما كنت صغير تعرضت لاغتصاب جنس من جارنا بس كان يكبرني سنا بكثير وأنا كنت صغير ونزلت دم من مؤخرتي ولحد الآن خائف بس مش فاكر إن كان دخل عضوه للآخر أم لا وأنا خائف أن أروح الجيش وآخذ شهادة حمراء ويضيع مستقبلي مع العلم أني ساعات أشعر أن وأنا أستنجى بعد البراز أحس أن إصبعي يدخل في الداخل وأن الفتحة لينة نوعا ما وإذا نظرت إليها من المرأة ألاقيها محمرة شوية,
ممكن الرد الله يخليكم وآسف لو معرفتش أكتب بصورة سليمة شويه بس مش عارف هشوف الرد ازاي وأحيانا أشعر بحرقان بسيط مش عارف من عدم الاستنجاء كويس ولا من إيه.
07 /01/2011

رد المستشار
حضرة الأخ "هيثم" حفظك الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
نطمئنك يا أخ "هيثم" بأنه في العالم لا يجري الفحص إلا وأنت في السروال، أي أنه ممنوع على أيٍّ كان أن ينظر أو يفحص مؤخرتك وعضوك الجنسي. لا تخف، إنها أماكن محظورة حتى على الجيش.
أما بالنسبة لما حصل معك؛ فلا تحمل همّ، فليس لدى الرجال غشاء بكارة كالنساء، وإذا ما كان هنالك إزعاج للمخرج أثناء عملية الاغتصاب التي ذكرت؛ فإننا نجزم بأنك تعافيتَ من ذلك الخدش، وأنك الآن تتمتع بصحة سليمة معافاة، وما عليك إلا أن تنسى الماضي، فإنه يخدش ذاكرتك.
كن شجاعاً وتقدم للجيش، وانسى تاريخك، واكتب مستقبلاً زاهراً بشجاعة وقوة وعزم وجهاد.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
واقرأ على مجانين:
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
ضع ما شئت في الدبر وادعُ للصين يا ذكر!
بعد الغشاء الصيني فتحة الدبر في الذكور!
الكشف الطبي والشباب وفتحة الدبر
النادم رقم 1000 إدخال في الدبر
إدخال أشياء في الدبر