صديقي الجميل ورطوبة القضيب !
السلام عليكم؛
تعليق على موضوع صديقي الجميل ورطوبة القضيب !
هلا نصحناه بأن يبتعد عن الخلوة بصديقه قدر الإمكان لأن هذه الخواطر والأفكار تنمو في الخلوة.
فالشيطان أبعد عن الجماعة.
ثم التقليل من القرب الحسي فهو يقول أنه ينام على ساقه، يمسك بيده أثناء التنزه. وإن كان لا حرج فيها شرعي لكن مادام الحال كما ذكر من الشعور بالإثارة فالأولى تجنبه أو الإقلال منه قدر الإمكان.
وفقكم الله وتحية إكبار لكل المستشارين بالموقع على ما يقدمونه من علم نافع وتذكير بالله
نفع الله بكم الإسلام والمسلمين وثقل به موازينكم.
5/2/2004

رد المستشار
الأستاذة الزميلة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، وتسعدنا مشاركتك على صفحتنا استشارات مجانين، والتي نعتبرها في حقيقة الأمر إكمالا لما قلناه لصاحب مشكلة صديقي الجميل ورطوبة القضيب !، فلا يسعنا إلا أن نشكر لك ذلك الاستكمال، بارك الله فيك.
والحقيقة أن مشاركتك هذه إنما تؤكد على أهمية التواصل والتفاعل بين المهتمين بأمور المسلمين على اختلاف انتماءاتهم العلمية، وجنسياتهم "الوضعية"، وظروف مجتمعاتهم، فاجتماعنا في هذا الموقع (الذي جعلنا شعاره الصحة النفسية للفرد والأسرة والمجتمع) على محاولة إنقاذ المجتمع المسلم مما وصل إليه كفيلٌ بتوحيد جهودنا إن شاء الله.
ومشاركتك أيضًا تملؤنا غبطةً بما استطاع هذا الموقع الوليد أن يحققه بفضل الله عز وجل، وكنا نحسب بيننا وبين الوصول إليه زمانا ، وهو ما يسمح لنا أن نحلم باقتراب اليوم الذي يصبح فيه مستشارونا موزعين على امتداد بلاد المسلمين، فنكونُ أكثر قدرة على الإلمام بظروف كل مجتمع مسلم على ظهر الأرض.
نكرر شكرنا لك على مشاركتك وندعوك إلى المشاركة الدائمة والتواصل المثمر إن شاء الله، كما نحيلك إلى قراءة ما ظهر على صفحتنا استشارات مجانين من ردود تعني بمشكلات الخليج سائلين الله أن يجعل نهايتها قريبة، وذلك تحت العناوين التالية:
حكاية الأستاذة مجازة
هم الخليج... رياح التحرر والإنقاذ : مشاركة في مجازة
هم الخليج... رياح التحرر والإنقاذ : مشاركة أخرى
أكرمك الله وأكثر من أمثالك، ومشاركتك أكملت ما نقص في ردنا يا أختنا في الله، وأهلا وسهلا بك دائما.