الخوف من الفضيحة
أنا عمري 20 سنة، من حوالي سنة كنت أدخل أشياءً صلبة في فتحة الشرج بسمك 2.5 سم. والموضوع تكرر حوالي 10 مرات.
أنا تبت من هذا، ومن العادة السرية منذ سنة، ولم أعد لهما والحمد لله.
والسنة القادمة سأدخل الكشف الطبي لأجل الجيش.
أنا خائف من الفضيحة.
أرجو الرد بسرعة. أنا عايش في كابوس.
17/02/2011

رد المستشار
ذكر، العمر : 20سنة، مسلم، مصر
تقول أنه منذ سنة كنت تدخل أشياء صلبة في فتحة الشرج بسمك 2.5سم وتكرر ذلك حوالي 10 مرات، وتقول أيضا أنك تبت عن ذلك وعن العادة السرية منذ سنة والسنة القادمة موعد كشفك الطبي لأجل الجيش أي بعد سنتين من الممارسة.
خوفك من الفضيحة مبرر وله أسبابه لكن السنتان كافيتان جداً لعمل التئام لعضلات الحوض خاصة تلك المحيطة بفتحة الشرج، وعموما ربما الفضيحة إذا حدثت تكون رادعاً لك لأن احتمالات عودتك لهذه الممارسة قائمة، بما يمسي الإصابة النفسية الجنسية أو الفيتيشية الشرجية Anal fetish بما يعني ارتباط اللذة الجنسية بإدخال أشياء صلبة في الشرج وهو ما يماثل إدخال القضيب في الممارسة اللوطية، وللعلم فإن حزمة أعصاب التناسل ومراكز الشهوة مرتبطة في الذكر بالانتصاب والبروستاتا ومنطقة الشرج حيث تتغذي بأعصاب متشابكة متشابهة.
واقرأ على مجانين:
الجنس في الدبر: الرجال أيضا يعبثون
إدخال أشياء في الدبر
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
بعد الغشاء الصيني فتحة الدبر في الذكور!
الكشف الطبي والشباب وفتحة الدبر