أمامي شهر وسأموت من الوسواس القهري..!؟
قبل كل شيء أنا نادمة أشد الندم وخائفة من فكرة العرسان فقد كنت في 16 من عمري عندما مارست علاقة جنسية مع جارتي بدون خلع الثياب وكان ذلك اليوم أثناء الدورة الشهرية وكانت الدورة قد توقفت قبل ذلك فمارست تلك العلاقة ففوجئت بسقوط كمية دماء قليلة ولم أكن أعلم وقتها أنها تكملة الدورة ولا أنني لم أفقد عذريتي فجارتي لم تكن قد بلغت بعد.
أنا خائفة ولم أكن أعي ما أفعله غير أنني شاهدته على التلفاز يوماً.
أرجو عدم نشر إيميلي والرد بسرعة
6/3/2011

رد المستشار
أهلاً ومرحباً بك معنا في موقع مجانين؛
أنا لم أفهم ما علاقة كلمة أمامي شهر وسأموت من الوسواس القهري بخوفك من العرسان.
على كل حال، إن كنت تعانين مما مارسته سابقاً وكنت على غير دراية بعواقبه وبتصنيفه الشرعي فإن الله لا يحاسب المرء على ارتكابه الإثم وهو جاهل بتحريمه. وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون. توجهي إلى الله تعالى بالاستغفار وهو رحيم غفور. ولا تتركي نفسك فريسة للتألم من ذكرى مضت بل اشغلي نفسك عنها وفرغي طاقتك بهوايات إيجابية مفيدة والأفضل أن تكون حركية كممارسة الرياضة وممارسة العمل التطوعي الشبابي.
أما إن كنت تستفسرين عن سلامة غشاء البكارة وهو السؤال الأشهر لدى جميع مستشاري مجانين فاطمئني فغشاؤك سليم.
إن كانت لديك استفسارات أخرى لم أفهمها من رسالتك الأولى فأنا بانتظار متابعتك، وتصفحي صفحات موقعنا الخاصة باستشارات غشاء البكارة فستجدين فيها بالتأكيد ما ينفعك
* ويضيف أ.د وائل أبو هندي الابنة العزيزة "أمينة العربي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على الثقة، ليس لدي ما أضيفه بعد إجابة المستشارة النجيبة أ. دانة قنديل غير أن أوضح العلاقة الممكنة بين قولك "أمامي شهر وسأموت من الوسواس القهري" وبين "خوفك من العرسان" فما تقصدينه هنا هو الوسوسة بغشاء البكارة أي نوع من القلق الشديد الذي يأخذ شكل الفكرة التسلطية الملحة (الوسواسية) ويتخذ سلامة غشاء البكارة موضوعا وهذا الشكل من أشكال الوسواس والذي سميناه على مجانين وسواس البكارة وهو وسواس خاص بالفتاة العربية المسكينة..... يمكنك أن تقرئي:
منى ووسواس البكارة بحذافيره
من الجهل إلى وسواس البكارة
أروى ووسواس البكارة
العادة السرية والوسواس والبكارة
والله زمان يا غشاء البكارة
كابوس الغشاء : وسواس البكارة
ثقافة غشاء البكارة! كله تمام يا باشا
وأخيرا أقول لك إذا لم يكفِك ما سبق من شرح ومن قراءات في الاستشارات المشابهة فإن عليك سرعة اللجوء إلى طبيب نفساني يستطيع مساعدتك سلوكيا ومعرفيا وليس عقاريا لأنك مقبلة على زواج.... وبالرفاه وبالبنين والبنات شريطة أن يكونوا مثلك مجانين.