مشكلتان لم أجد لهما حلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أود أشكركم للمرة المليون على هذا الموقع جزاكم الله كل خير على جهودكم الكبيرة ولهدايتكم ونصحكم لشباب وبنات المسلمين وجعله الله في ميزان حسناتكم كانت معرفتي لموقع مجانين عن طريق الصدفة من حوالي شهر وقرأت كثيرا في الاستشارات والردود واستفدت كثيرا من ردود حضراتكم . وأصبت بحالة اكتئاب مما قرأت على صفحاتكم وحمدت الله كثيرا أن عافاني مما ابتلى به غيري .
من أين أبدأ؟؟ باختصار لدي مشكلات تؤرقني وتقلقني وقبل أن أرسل لكم هذه الرسالة قرأت كثيرا في الاستشارات والردود ولم أجد حلا. أولا أنا أمارس العادة السرية من سن 14 سنة والآن عمري 27 سنة أي حوالي 13 سنة وحاولت كثيرا أن أقلع عنها لكني لم أستطع وكنت أمارسها في السنوات الثلاث الأولى من بلوغي مرتين أو ثلاث مرات يوميا وبعد ذلك مرة يوميا وبعض الفترات مرة كل 3 أو 4 أيام وطبعا طول هذه السنوات وأنا أعاني من الاكتئاب والإحساس بالذنب وتأنيب الضمير ولكني لم أستطيع منع نفسي عن هذه العادة السيئة..
المشكلة الآن لدي قلق شديد وخوف بسبب عدة أمور منها: أني أشعر منذ حوالي سنتين أو ثلاث أن عضوي بدأ يقصر أو يقل طوله خصوصا من منطقة الرأس حيث كان طول عضوي عند الانتصاب في بداية مرحلة بلوغي 16.5 سم والآن أصبح 14 أو 14.5 سم وكذلك صارت لدي سرعة قذف ولاحظت أن كمية السائل المنوي أصبحت أقل مما كانت عليه من سنوات وأيضا عند القذف كان السائل يخرج باندفاع شديد أما الآن لا يخرج باندفاع يذكر...
والمصيبة الثانية أني مدخن منذ 7 سنوات ولا أستطيع الإقلاع عن التدخين كل ذلك جعلني خائفا من حياتي الزوجية المقبلة أخشى أن أصاب بضعف جنسي بعد الزواج أو أني لا أتمكن من إشباع رغبات زوجتي الجنسية بسبب سرعة القذف كما أنني أخاف أن أكون قد أصبت بالعقم أو ضعف الغدد التي تفرز الحيوانات المنوية لأني استهلكتها لمدة 13 عاما فكلما فكرت في الزواج أصابني قلق واكتئاب مع أني راغب جدا بالزواج لتكوين أسرة وإنجاب أطفال وخائف مما ذكرت لكم خاصة أنني حتى الآن مدمن للعادة السرية بسبب رغبتي الكبيرة في الجنس
المشكلة الثانية: أولا أعتذر على الكلام البذيء أو المقرف.. أنا من حوالي سنتين لا أستطيع إخراج الفضلات إلا بصعوبة فصرت أدخل إصبعي لإخراج الفضلات وبقيت على ذلك سنتين ومن حوالي 6 شهور صرت لا أتحكم بإخراج الهواء إلا بنسبة 70 أو 80 % ولكني أحمد الله أني لا أملك ميولا غير طبيعية ولا أستمتع بذلك وقد علمت أن هناك شبابا يستمتعون بإدخال أشياء في دبرهم لكني لست كذلك.
والسبب في هذه العادة أني في سكني السابق كنت أستعين بالماء لإخراج الفضلات أما سكني الحالي فضغط الماء فيه قليل لذا أضطر لاستخدام الإصبع كما بينت لكم. وسؤالي هل ما أفعله طبيعي أم خطأ؟ وماذا أفعل بالنسبة لعدم القدرة على التحكم في الهواء وكيف أقلع عن العادة السرية؟ وهل ممارستها تؤدي بعد سنوات إلى العقم أو الضعف الجنسي؟؟ وهل يوجد علاج لسرعة القذف؟
ولقد أردت استشارة طبيب للإقلاع عن العادة السرية لكني كنت محرجا وكذلك أنوي الآن أن أعرض نفسي على طبيب من أجل مشكلة الإخراج لكني محرج من ذلك لذا أرجو أن ترشدوني إلى طبيب بذكر اسمه وعنوانه لأعمل التحاليل للسائل المنوي وأطمئن على صحتي الجنسية والقدرة على الإنجاب.
وأرجو من حضراتكم أن ترشحوا لي طبيبا نفسيا وأرجو أن يكون من موقع مجانين وأن تذكروا لي اسمه ومكان عيادته. وأنا آسف على الإطالة وأتمنى من حضراتكم أن تردوا علي وتفيدوني ولكم جزيل الشكر وإن شاء الله سيكون ثواب عوني في ميزان حسناتكم
28/04/2011

رد المستشار
صديقي
بالنسبة للعادة السرية فلا خطر فيها إن مارستها مرة أو اثنتين في الأسبوع ولا أعتقد أنك فقدت أيا من قدرتك الجنسية وإن كنت قد عودت نفسك على سرعة القذف.. عندما تمارس العادة السرية فاحرص على إطالة المدة قبل القذف.. مرن نفسك على تأجيل المتعة المصاحبة للقذف وربما التحكم في موعده شيئا فشيئا... كمية السائل سوف تكون أكثر إذا باعدت بين مرات الاستمناء أو العادة السرية.
بالنسبة للإخراج والهواء قد يكون لديك شيء من الضعف في عضلات الشرج.. أنصحك بتمرين "كيجل" و هو أن تقبض وترخي عضلات الشرج تباعا، 60 مرة متعاقبة في كل مرة وأن تحرص على ممارسة هذا التمرين عدة مرات في اليوم.. من الجيد أن هذا التمرين ممكن ممارسته في أي مكان وفي أي وقت... بعد عدة أسابيع من هذا سوف تلاحظ أن قوة القذف أصبحت أعلى.. احرص أيضا على تناول الفاكهة والخضروات والماء بكثرة.
كلمة أخيرة عن سرعة القذف.. هل هناك مانع من القذف والاستمرار في الممارسة الجنسية ولو بعد استراحة قصيرة؟؟ بالطبع لا.. فلم كل هذا القلق؟؟ .. إن إمتاع الزوجة له أصول وضوابط أكثر من مجرد الإطالة قبل القذف.. أنصحك بتثقيف نفسك جنسيا وعاطفيا قبل الزواج.. وكيف ستتزوج وتنجب وتربي أولادك على كل هذا القلق؟؟ تخلص منه أولا ثم ابحث عن الزوجة.
اقرأ على مجانين:
خلطة مصرية: قلق وسرعة قذف وفتحة شرج!
سرعة القذف: مشكلة القذف السريع
القذف السريع: الأسباب والعلاج
وسواس طول القضيب... أريد الحل؟ مشاركة
ضمور ونحافة العضو مشاركة
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب