تخيلات جنسية
أرجو أن يتم الرد على هذه الرسالة عن طريق الإيميل وعدم نشرها وذلك لأنني سأذكر بالتفاصيل مشكلتي.... وشكرا.
أنا منذ عمر 17 وأنا أقرأ عن الجنس والوضعيات المختلفة والمداعبات الجنسية والجنس الفموي ولكني لا أنظر إلى صور أبدا ولا أفلام.... والآن لدي حصيلة من المعلومات الجنسية للأسف!!!
مشكلتي هي أن قبل موعد الدورة الشهرية أجد نفسي أرغب في الجنس كثيرا فأذهب بعقلي المريض وأنام على السرير وأبدأ في التخيل أني أمارس الجنس بكل الطرق التي أعرفها فتبدأ دقات قلبي تتسارع وأحس بعنق المهبل يتمدد ويصبح رطبا فأزيد من تخيلاتي تفاصيل حتى أشعر بانقبضات ونبضات في المهبل قوية وفجأة كل الأمور تهدأ وأشعر بالراحة والسعادة وألاحظ خروج سائل شفاف ولكني قرأت أنها إفرازات تفرز عندما تثار المرأة جنسيا لتسهل العملية الجنسية فهل في حالتي هذا الأمر صحيح؟؟؟
والسؤال الآخر أني أعلم ما أفعله خطأ ولكن هل هو حرام بالرغم أني لا ألمس نفسي أو أدخل أي شيء هناك فهل يقع تحت تصنيف الاسترجاز؟؟؟ والسؤال الآخر هل عندما أتزوج لن أشعر بالإثارة عندما أكون مع زوجي لأني قد اعتدت على تلك التخيلات؟؟؟ وسؤال أيضا هل يجب علي الغسل؟؟
أنا أشعر بالقرف من هذا الأمر والخجل ولكني أجد نفسي أعود إليه بعد التوبة عندما أكون واقعة تحت ضغط دراسي أو نفسي أو قبل الدورة، أرجو الرد بأسرع وقت ولكم جزيل الشكر، وسوف أكون ممتنة فعلا لو استجبتم لطلبي ولم تعرضوا التفاصيل.
09/06/2011

رد المستشار
الابنة الفاضلة "سارة" أهلا وسهلا بك على مجانين.... نورت يا "سارة".... مبدئيا لا أجد أي جديد فيما قلت لكي لا أنشر الرد، بل إن تعبيراتك من الأكثر تهذيبا بين استشارات البنات في هذا الموضوع، وهذا التوجس من خلالك إن دل فإنما يدل على أدبك الجم وذوقك الرفيع... لكن نشر وبالتفاصيل بالنسبة لنا مهم، لتعم الفائدة.
فمثلا لو أنك قرأت يا "سارة" ما هو منشور بالفعل على موقعنا مجانين وتحت تصنيف نفسجنسي: العادة السرية إناث، استرجاز Masturbation لعرفت الرد على سؤالك هل ما أفعله عادة سرية أم لا؟ وهو كذلك فعلا سلوك خاطئ يقع تحت تصنيف الاسترجاز ويمكنك أن تقرئي على استشارات مجانين:
تقول الفتاة: تخيلات جنسية؟ أم استرجازٌ بالتخيل؟
وحدي في المنزل: وساوس وتخيلات جنسية
التخيلات الجنسية: من الهاجس حتى العزم
وفعلا هناك سوائل يتعرقها المهبل وظيفتها هي التزليق لتسهيل العملية الجنسية، وأما سؤالك عن ضرورة الغسل من عدم ضرورته فقد أجابت عليها أ. رفيف الصباغ من قبل بإسهاب أرى فيه الكفاية فاقرئي على مجانين:
العادة السرية والإفرازات الموجبة للغسل مشاركة
العادة السرية والإفرازات الموجبة للغسل مشاركة2
الاسترجاز: متى يوجب الغسل؟
سؤالك الأخير عن تأثير اعتيادك الاسترجاز بالتخيل على حياتك الجنسية مسألة فيها خلاف فبعض النساء يجدن ذلك التأثير ويعضهن لا يجدنه لكن الأمر في حدوده العادية نادرا ما يسبب مشكلة إلا إذا كانت التخيلات غير طبيعية أي لها علاقة بالشذوذات الجنسية كالمازوخية أو السادية.......... إلخ.
أتمنى أن أكون أجبت على تساؤلاتك وأدعوك إلى قراءة الأرشيف الغني هنا على مجانين لتعرفي أكثر، فليست المعلومات الجنسية ضارة ولا تستدعي الأسف إلا أن إساءة استخدامها توقيتا أو ممارسة هو المشكلة دائما عافاك الله وكتب لك الخلاص من كل ذنب... وأهلا بك دائما على مجانين.