أريد التخلص من هذا الوسواس..!؟
السلام عليكم،
أنا قبل سنتين حياتي بدأت بالتدمير حول موضوع غشاء البكارة ووساوسه فأنا الحمد لله لا أمارس العادة السرية ولا أي شيء، لكنني أوسوس حول موضوع البكارة فتقريبا وساوسي عن غشاء البكارة، استمرت لمدة سنة ثم انتهت لمدة سنة والحمد لله. ولكن بعدها عادت لكنها عن قصة جديدة وموال جديد الوساوس تكاد تقتلني فهي وساوسي عبارة عن أحلام سوداء عندما أفكر بأنني قد ربما خسرت البكارة.
قصتي التي أوسوس بها في هذه الفترة هي كالآتي: أنا عندما آخذ دش من أنا وصغيرة أنظف منطقة الخلف -واعذروني عن هذه الألفاظ التي لا تليق بفتاة مسلمة وخصوصا في هذا الشهر الكريم لكنني مضطرة لأنني أشعر بأنني أموت موتا بطيئا- عندما أتحمم أنظف منطقة الوراء وهي مثل العفو التشطيف لكنني بدأت أوسوس من هذه الشغلة فكم مرة نزلت لتحت للنهاية ولكنه من منطقة الخلف أقصد النهاية أي نهاية الفتحة المقوسة التي في الخلف التي تأتي أسفل الظهر بحيث عندما تخرج الأصابع تلامس فخذي الرجلين (أتمنى أن تكون الفكرة وصلت لأنني أخجل أن أوضح بأكثر من ذلك).
فعلت ذلك لكي أثبت لنفسي أنه فتحة المهبل ليست هنا ولكنني لم أدخل أصابعي فقط لمست المنطقة بإصبعي ولم أشعر بألم ولا أي شيء لكنني موسوسة أن أكون قد وصلت أصابعي بدون علمي إلى فتحة المهبل وأزلت بكارتي بالرغم أن كل ما عملت به وهو مجرد تنظيف من الخلف سؤالي هل ممكن أن قد أكون أزلت بكارتي وهو لم ينزل دم لكنني أوسوس بأنه احتمال قد نزل ولكنه اختلط مع ماء الدش فلم يظهر.
السؤال الثاني هل يمكن الوصول إلى فتحة المهبل من منطقة الخلف في حالة الوقوف؟ وأنا أحيانا أقول لا لأطمئن نفسي إنه إذا لا سامح الله فض البكارة فإنه قد يظهر دم على إصبعي, هل هذا ممكن؟ أي أقصد أنه عند فض البكارة بالإصبع يلطخ الأصبع بالدم؟ أنا لا أعلم ماذا أفعل مع هذه الوساوس والله كل يوم أحس رأسي سوف ينفجر من التفكير هل أذهب إلى الطبيبة لتفحصني علما أنني قد ذهبت مرة قبل سنتين لأن الوساس أرادت أن تقتلني أيضا لكنني أخجل أن أذهب مرة ثانية وأمي حذرتني من الذهاب مرة ثانية.
ماذا أفعل هل ما أفكر فيه صحيحا إنني قد أكون وصلت لبكارتي أم أنه كله عبارة عن وساوس وإن كانت وساس كيف يمكنني التخلص منها؟
أرجوكم ساعدوني شكرا لكم.
11/08/2011

رد المستشار
الأخت الكريمة أهلا بك معنا؛
إنك لتبالغين أشد المبالغة في موضوع بكارتك هذه ولقد كنت موضوعية عندما وصفتها بالوساوس فأنت يا عزيزتي موسوسة وموضوع وسوستك هو غشاء البكارة وسوف أتناول في ردي شقين الأول هو غشاء البكارة الذي قتلناه بحثا على صفحات مجانين فهو ولله الحمد لا ينفض بهذه السهولة وهذا من رحمة ربي بإمائه بل يتطلب الأمر بعض الضغط وإلى مسافة أبعد من إصبع اليد؛
وكان عليك أن تكتفي برد الطبيبة عليك بأنك عذراء وأن لا تطاوعي نفسك بالعبث في هذه المنطقة ولكن لنقل أن هذا ما أمرته بك وساوسك إذا فالموضوع أبعد من غشاء البكارة ويندرج تحت بند الوساوس التي تطلب تدخل علاجي خصوصا بعدما قامت هذه الوساوس بتعطيل كفاءتك الاجتماعية والمهنية وأثرت على أداءك سلبا لانشغالك الدائم به.
عزيزتي عليك أولا بان تعدلي من أفكارك وعدم الإنصات لمثل هذه الأفكار التي لا صحة لها وتوقفي عن القلق والعبث أيضا وأن كان ما سأطلبه مجهدا لك ولكن تناسي الأمر برمته واشغلي نفسك بأي شيء أخر وكل مره تطل عليك الفكرة برأسها أهمليها فهي مجرد فكره رزيلة هدفها إقلال راحتك وسلامك النفسي ولن تهدأ حتى تدفعك للعبث بغرض الاطمئنان الذي لن يجيء بل وستزيد الأمر سوءا.
وكما قلت لك اشغلي نفسك بما يفيد أما إن كانت هذه النصائح لا تجدي ولا تزال الأفكار تزيد من حدتها وتتغير فأفضل حل هو الذهب إلى الطبيب وفى هذه الحالة لن يكون طبيب أمراض النساء بل طبيب الأمراض النفسية لوضع خطه علاج سلوكي أو عقاري إن تطلب الأمر وان كنت تريدين مزيد من الاطلاع فصفحات مجانين مليئة بالمقالات الهادفة والاستشارات السابقة لحالات مثل حالتك وسوف تجدينها بالبحث في قسم الاستشارات وقسم الوسواس القهري.
هوني على نفسك فالأمر ليس بجلل كفاك الله شر البلاء وعفا عنك