Header ad



تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف

تعليقات الأعضاء

العنوان:
التعليق:
fiogf49gjkf0d
لا أعرف لماذا أشعر أن هناك وراء سطورك أشياء أخرى تؤلمك ولا أعرف إن كنت على حق. فإن كان كذلك أنصحك أن تبحث عن طبيب يساعدك كي تتخلص من جميع مخاوفك وآلامك فأنت في مقتبل العمر...وتعاملنا مبكرا مع ما نعاني منه قد يغير كثيرا مجرى حياتنا لنعيش حياة مستقرة سعيدة.
ألتمس في كلامك أنك إنسان شجاع في تعامله مع ما بداخله فهناك من لا يستطيع أن يواجه نفسه بمخاوفه وآلامه إلا أن لديك من الشجاعة والوعي ما يجعلك تدرك مشكلتك ولديك من الإرادة ما يجعلك تستطيع أن تتغلب عليها.
أتعرف أيضا ما قد يجعلك سعيدا ويجعلك تشعر بكثير من الرضا والامتنان وهدوء الأعصاب والثقة بالنفس...حاول أن تسعد شخصا يحتاج كثيرا للاهتمام فحينما ترى السعادة في عينيه لما قدمت له ستشعر بما لا تصفه الكلمات...ولن أصفه لك في كلمات...جرب ولن تندم.
أدام الله عليك السعادة وراحة البال. وأسألك كثيرا أن تستغل إرادتك للتغلب على متاعبك فأنت جزء من شباب هذه الأمة التي تحتاج لشبابها كثيرا كي يعيدوا إليها بهاءها. فكن قويا حتى نبني جميعا معا أمة قوية.
متعك الله بكل الخير
أرسلت بواسطة: Yomna بتاريخ 02/09/2011 15:51:29
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com