تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف
تعليقات الأعضاء
العنوان: ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء
التعليق:
fiogf49gjkf0d
حضرتك يا دكتور صاحب خبرة 34 سنة كطبيب نفساني متميز فاشتمل ردك على:
- بتلغوص في مخك
-عارف الكلبة الوالدة بتعمل إيه مع عيالها اللي بيتخانقوا على حلماتها؟
-أنا لست مستعداً للرد على رسالة أخرى منك لأن لا وقتي ولا طاقتي يسمحان بالمراسلة مرة أخرى
-و(العك) في (استخدام الدواء النفسي وتركه)
أرسلت بواسطة: sorah بتاريخ 05/10/2011 02:06:12
العنوان: ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء
التعليق:
fiogf49gjkf0d
Dislike يا دكتورنا الفاضل لأن الاستفزاز من أسوأ طرق العلاج النفسى.
أرسلت بواسطة: sorah بتاريخ 05/10/2011 02:14:31
العنوان: ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء
التعليق:
fiogf49gjkf0d
شوف يا محمد يا ابني اذهب لأبسط دكتور و تابع معاه لوحده،ربنا يعافيك،حتى لو في عيادة بمسجد،أما لو بتبحث عن حد من المتميزين ففي دكتور رائع ممكن تدور على النت أو اليوتيوب بيعالج بأحدث الطرق،يستخدم لحالات معينة (حقنة) عالية الجودة نجاحاتها فاقت كل التوقعات وليست لها أي أثار جانبية معروفة، وتعمل الحقنة بطريقة الري بالتنقيط، أي تسرب في المخ كل يوم قطرة بشكل هادئ ومريح!
أرسلت بواسطة: SORAH بتاريخ 05/10/2011 02:18:47
العنوان: لك الله يا محمد
التعليق:
fiogf49gjkf0d
أكتب ردي وأنا أشفق كثيرا على محمد من

رد المستشار والذي ربما يجعله معقدا من جميع الأطباء النفسيين
لا أستطيع أن أجد كلمات مناسبة لكن أتمنى من المستشار والذي هرم محاولا فهم اللغز -الذي لا أعتقد أنه فهمه - أن يعامل المريض على أنه إنسان له كرامته أعتقد أن حق المريض أن يحترمه طبيبه
ولا أعتقد أن المستشار إن كان مكان المريض سيسعد بتلك الطريقة المتهكمة التي لا يوجد فيها احترام للمرض أو حتى للإنسانية.
أما عن كلماتك "خذ بالك أنا لست مستعداً للرد على رسالة أخرى منك لأن لا وقتي ولا طاقتي يسمحان بالمراسلة مرة أخرى"
فأعتقد أنه كان من الأفضل ألا تضيع وقتك الثمين وترد على الاستشارة من الأساس لأنني حقيقة أشفق على مرسل الاستشارة.
والحمد لله الذي جعل الشفاء بيديه وليتذكر الطبيب أنه ليس سوى أداه وليس هو من يهب الشفاء لذلك عليه أن يتقي الله في مرضاه وأن ما لديه من علم هو هبة من الله وليحمد الله أن جعله يطلع على قشور العلم لا أن يتكبر به على المرضى.
ولنتذكر: يا ابن آدم افعل ما شئت، فكما تدين تدان
أرسلت بواسطة: Yomna بتاريخ 05/10/2011 02:42:57
العنوان: إجلس بالبيت يا دكتور يا (الدوق)
التعليق:
fiogf49gjkf0d
لن تجد النوم ستزهد به يا محمد _ والله أحزنني الرد _ الرجل يلهث وراء العلاج _ والطبيب الفاضل أكرمه برد لطيف عليل مارس كل أخلاق الطب الرفيعة _
لا تنس القسم الذي أقسمته أيها الطبيب _ نعم إنتابني فضول عن طبيب مثلك و بحثت وقرات عنك شدني أيها العجوز بأنك تعالج ضحايا التعذيب _أعتقد أنك تمارس التعذيب بأبشع صوره على محمد _
أظنك هرمت فعلا و لست بقادر على لغز البشر اجلس بالبيت أيها الطبيب . أتمنى أن تفقد القدرة على النوم .
سلامتك يا بش مهندس
أرسلت بواسطة: بنت أدم بتاريخ 05/10/2011 15:53:00
العنوان: العرب والكرامة والعزة بالإثم
التعليق:
fiogf49gjkf0d
أنا أرى أن المستشار له الحق في ما قال لأن طالب الاستشارة عمره فوق 25 سنة لكن تصرفه أقل من عمره الحقيقي
أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفي صاحب هذه الاستشارة
وأتمنى أن يأخذ من الاستشارة ما يفيده وأن لا تأخذه العزة والكرامة بالإثم
أرسلت بواسطة: نسنوس بتاريخ 28/10/2011 13:05:48
العنوان:
التعليق:
fiogf49gjkf0d
علاجك معروف في القرآن اقرا علي نفسك وتشوف الفرق لابد من الاستمرار بالقرئه والله ان اعراضك تدل على مرض روحي الله يشفيك وعليك بالرقية الشرعية واحذر السحره والدجالين فهم يزيدون المرض مرض وكفر وعذاب في الدنيا والاخره
أرسلت بواسطة: ظافر الشهري بتاريخ 28/11/2011 09:37:24
العنوان: هل أنت تقرأ القرآن ؟
التعليق:
fiogf49gjkf0d
السلام عليكم
الأخ الفاضل ظافر الشهري ... عادة ما نقوم بتصحيح اللغة للمشاركين قدر استطاعتنا ... ولكن آلمني بشدة في مشاركتك هذه -وأنت تتكلم عن القرآن وتدعو للعلاج به- آلمني أن تكون قدرتك الإملائية بهذا الضعف والتشوه فتركت مشاركتك كما هي لأبين للناس كيف ينصح بعلاج الأمراض بالقرآن من لم يستطع استخدامه ليعالج قصوره اللغوي ! فلو كنت شخصيا تقرأ القرآن لما بقيت لغتك بهذا التشوه يا ظافر
وهذا هو التصحيح لترى الفرق:
علاجك معروف في القرآن اقرأ على نفسك وتشوف الفرق لابد من الاستمرار بالقراءة والله أن أعراضك تدل على مرض روحي الله يشفيك وعليك بالرقية الشرعية واحذر السحرة والدجالين فهم يزيدون المرض مرضا وكفرا وعذابا في الدنيا والآخرة
أرسلت بواسطة: abohendy بتاريخ 28/11/2011 11:06:56
العنوان: دواء البروفيجيل
التعليق: دواء البروفيجيل دواء فعال فقط يسبب الصداع في أول 7 أيام من بداية تعاطيه ولكن بعد ذلك يذهب الصداع وتتعود عليه
وأنا أحد المصابين بالناركولبسي بمصر وسني الآن 15 عاما ومنذ سن الـ 11 وأنا أتعاطى البروفيجيل ولا يسبب أي أضرار سلبية ولا أي تأثير وأمارس حياتي طبيعي90 %
دواء البروفيجيل يحسن من الحالة بالاستمرار عليه حتى توصل لحالتك الطبيعية خلال ثلاثة أشهر ولكن المشكلة في وجود دواء البروفيجيل في مصر ..... صعب وجوده ثمنه الأصلي بخارج البلاد لا يتعدى 400 ج ولكن بمصر سعره يصل إلى 1000 جنيه وإذا وجدته ....
يتواجد فقط بالولايات المتحدة وفرنسا ولا يمكن طلبه عن طريق الرسالة الدولية لأنه محطوط بقائمة المحظورات بمصر بمصر برغم انه لا يحتوى على أي شيء من المخدرات
القاهرة , مصر
أرسلت بواسطة: mohamedayman بتاريخ 03/05/2014 01:45:04
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك
المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com