الكاره للفتيات العربيات..!؟
أنا من ساعة ما بلغت في كل يوم أكثر من مرة أمارس العادة السرية، وقد أثرت على رغباتي الجنسية وبقيت أقرف من البنات العربيات ونفسي أجوز واحدة أجنبية بس مسلمة، ولي ميول جنسية غريبة زي اللي في الأفلام من النوع ده..!
01/12/2011

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وحياكم الله على شبكتنا العربية، شاكرين لكم تواصلكم، ومقدرين حجم الثقة التي أوليتمونا إياها، وفقنا وإياكم إلى خير ما يرضى..
أخي الكريم، إن موضوع ممارسة العادة السرية مع البلوغ منتشر، ولن ندخل في تفاصيل الأمر بقدر الإشارة إلى أن درجة التكرار التي تتحدث عنها لممارسة العادة السرية تعتبر درجة مبالغة، حيث أنك تقول أنك تمارس ذلك يومياُ وأكثر من مرة كما فهمت، وهذا بحد ذاته له الكثير من الآثار السلبية جسدياً ونفسياً، فمن الناحية الجسدية يتداعى الجسد ويبقى في حالة من التعب والإرهاق والوهن لكثرة ممارسة العادة السرية..
أما الأثر النفسي فيعد مزعجا بشكل أكبر حيث أن ممارسة العادة السرية تفرض طريقة خاطئة للإشباع الجنسي وقد تطورت لدى البعض بحيث أنه حتى عندما تزوج لم يستمتع بالعملية الجنسية، فكان يمارس العادة السرية رغم زواجه، كما أن من آثارها النفسية أن الشخص يحاول أن يخلق جواً من الإثارة من خلال الصور والأفلام الإباحية، وهذا يجعل الشخص متعلقا بأوضاع إثارة قد تكون شاذة، وقد تحدثت عن ذلك لكنك لم تصف شكل هذه الأمور لديك، وقد يكون الأمر الجدير بالاهتمام الآن هو تقليل تكرار ممارسة العادة السرية لديك، إضافة إلى التقليل من مشاهدة الأفلام الإباحية، حيث أن العمل على ذلك بشكل تدريجي سوف يساعدك بخفض ذلك ثم الامتناع عنه، لذلك قد يكون عرض هذا الموضوع على اختصاصي في العلاج السلوكي إجراءًا صحيحا، لأنك بحاجة إلى خطة علاجية ومفصلة وتدريجية لتعديل السلوك الجنسي الخاطئ، وفقكم الله لكل الخير، ولا تتردد في التواصل أو الاستفسار، وأعانكم الله فيما تبتغون..
واقرأ على مجانين:
الاعتمادية على المواد الجنسية الإباحية
رمضان والمواقع الإباحية مشاركة
الاستمناء القهري اضطراب متعلق بالشذوذات الجنسية
الاستمناء القهري متعلق بالشذوذات الجنسية مشاركة