تصفح الاستشارات والردود
| الأسئلة المتكررة FAQ   | طلب استشارة | بحث مفصل | تصفح الاستشارات بالتصنيف
تعليقات الأعضاء
العنوان: مراحل في تجربتي
التعليق:
fiogf49gjkf0d
لعل تجربتي تفيدك:
عانيت من سوء نظرتي لذاتي مما كدر علي صفو حياتي، ولقد بدأت بارسال الاستشارات إلى الموقع منذ 6 سنوات ولقد مررت بعدة مراحل أتمنى أن تفيدكم :
1- محاولة التطبيق على أرض الواقع قبل أن أعي جيدا ماذا علي أن أغير، فقد كنت أفهم

رد المستشار فهما سطحيا، وبالتالي باءت محاولاتي بالفشل 2- مرحلة اليأس من التغيير والاستسلام، حتى أرسلت استشارة أخرى ، فأخبرتني الأستاذة أميرة بدران أن مشكلتي هي بنظرتي إلى ذاتي، وهنا دخلت في مرحلة الإنكار، فلم أصدق أن المشكلة في نظرتي لذاتي، ورحت أبرر لنفسي أن مشكلتي منذ صغري بسبب الظروف ولست أتحكم بها، لكني عند مرافبتي الصادقة لنفسي وجدت أن هذه هي المشكلة الحقيقية.
3- مرحلة المجاهدة والتغيير - فكلما أتت فكرة سلبية وأحاور نفسي حوار سلبي، أولا أكون واعيا أنني الآن أهين نفسي، وثانيا أسعى ألى التفكير بأمر آخر .
أتمنى أن أكون قد ساعدتكم بتجربتي
أرسلت بواسطة: samal بتاريخ 14/01/2012 22:47:07
العنوان: شكرا لكم جميعا
التعليق:
fiogf49gjkf0d
أشكرك جدا د. أميرة بدران وأعدك أن أبدأ بتغيير نظرتي لنفسي
عندما أرسلت المشكلة كنت أراقب يوميا ولم أتوقع أن يجبني أحد وغمرتني الفرحة حقا حين رأيت الرد على سؤالي
حقا أشكركم لاهتمامكم وأيضا أتوجه بالشكر ل samal للرد والمشاركة
أرسلت بواسطة: Amany Hamed بتاريخ 16/01/2012 01:15:32
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك
المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com