الألم
إنني متزوجة منذ ثلاثة شهور...... وتم فتح الغشاء في رابع يوم....... ومن بعدها وأنا لا أقدر على الجماع بسبب الألم.
وذهبت إلى دكتورة وكتبت علي k y gel وحاولت الاستخدام ولكن بمجرد أن يقرب أشعر بألم فأبعد،، وأوافق على التكملة.
ولا أدري ماذا أفعل مع العلم أنه بدأ يدخل إصبعه برفق ولم أشعر بألم........ ولكنني مستغربة هذا الشيء
وإنني سمعت عن مرهم مخدر اسمه ألتراكين لكي لا أشعر بألم، أستخدمه لفترة معينة إلى أن أوْسَع ولكنني لا أعرف أضراره على زوجي
وأريد حلا لأنني بهذا الوضع أعيش حياة تعيسة، وإن زوجي الحمد لله صبور ولكني خائفة أن ينفذ صبره
فأفيدوني بالله عليكم.
10/03/2004

رد المستشار
الأخت العزيزة أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين، ونشكرك على ثقتك وعلى دعائك الطيب لنا، ونعتذر في الوقت نفسه عن تأخرنا عليك فقد وصلتنا رسالتك ونحن في حيرة من أمرنا بشأن ما تعرض له الموقع من صعوبات تقنية أثناء النصف الثاني من فبراير والأول من مارس، حتى أننا أنشأنا موقعا بديلا هو مجانين نقطة أورج، لعلك أرسلت من خلاله، والحمد لله استعاد موقعنا كفاءته، وأصبح عنوان موقعنا مجانين نقطة كوم ومجانين نقطة أورج يدلان مباشرة على حضن واحد هو موقع مجانين.
لا ندري أي نوع من مستخدمات الإنترنت أنت، ولكننا على أي حال مضطرون إلى الإجابة عليك كمريضة، ولكن لم تذكري أنت من خبرتك مع طبيبة النساء أكثر من أنها أعطتك الجيل المزلق ليكون عاملاً مساعدا على إنجاح العملية الجنسية في غياب المزلق الطبيعي بسبب خوفك أنت وبالتالي إيقافك للاستجابة الفسيولوجية الطبيعية لجسدك (ومن بينها استجابة المَهْبِل بالتزليق)، وليس بالاتساع لأنه أصلا ليس ضيقا بحكم خلقته.
لم تذكري لنا مثلا أنها قالت أنك ضيقة لسبب غير انقباض العضلات النفسي المنشأ بسبب الخوف، فلو كان هناك ضيق في فتحة أو قناة المهبل نفسها لكان لطبيبة النساء تصاريف أخرى غير مجرد وصف المزلق الصناعي، أي أن الضيق لو كان موجودا فسيكون بسبب تقلص العضلات حول منطقة العجان بوجه عام وحول فتحة المهبل بشكل خاص، إذن لماذا تتكلمين بعد ذلك عن الاتساع؟ إن انقباض العضلات هو السبب وبالتالي يكونُ الحل المقابل هو الانبساط أو الاسترخاء أي أن حل مشكلتك يكمن في أن تكوني قادرة على الاسترخاء والاستقبال فالاحتواء.
أما أن تحتاجي مخدرا موضعيا! فهذا ما لا حاجة لنا به إلا بعد أن تحملي، ويحتاج الجراح (الطبيب/الطبيبة) إلى توسيع ممر رأس الطفل (تخيلي الفرق من فضلك) بشق العجان شقةً في حدود السنتيمتر، ثم يعيد خياطتها بعد نزول المولود "كله" من الفتحة التي تستغربين أنت إصبع زوجك فيها، وتخافين من دخول ذكره بها ماذا بك يا ابنتي؟
لم تذكري لنا كيف تم فض الغشاء؟؟؟؟؟ مع أن هذه معلومة محوريةُ الأهمية هنا؟ هل كان مؤلما؟ ولماذا تأخرتما إلى اليوم الرابع؟ هل كل هذا بسبب الخوف؟ يبدو أن الخوف يا عزيزتي كان سيد الموقف منذ البداية إذن، فكيف تعاملتما معه؟ أنت وزوجك؟ هل تصرفتما كما في: وصايا ليلة البناء هذا أيضًا سؤالٌ مهم
ما هي أفكارك يا عزيزتي عن الجنس؟ هل قرأت صفحتنا استشارات مجانين من قبل؟ هل قرأت:
عذاب بنات حواء
التشنج المهبلي والزوج "أيوب"
التشنج المهبلي والزوج "أيوب" متابعة
ثم تعالي هنا وقولي لي ماذا تقصدين بالتكملة تلك التي توافقين عليها؟ ولماذا تسكتين هنا بينما في مواضع أخرى من سطورك لا تسكتين؟، هل تقصدين أنه يكمل معك من الخارج؟ أم تقصدين أنك تكملين له بطريقة أو بأخرى؟
إن من الضروري في مثل حالتك أن يتم العلاج من خلال جلسات علاج معرفي وسلوكي، إضافةً إلى واجب منزلي بين الجلسات، بحيث تتعلمين أنت وزوجك ما لا تعرفان عن العملية الجنسية وبحيث تتعودين أنت على الاسترخاء، وقد يحتاج الطبيب النفسي إلى بعض أدوية تقليل التوتر وبعض باسطات العضلات، ولكن الأساس هو العلاج المعرفي السلوكي، وأرجو ألا تتأخرا أنت وزوجك في طلب العلاج لأن الحالة كلما تأخرنا كلما كان علاجها أصعب، ونعتذر مرةً أخرى لتأخرنا عليك وتابعينا بالتطورات.