أفلام جنسية وعادة سرية
أولا أشكر القائمين على الموقع لما يقدمونه من إفادة لشباب الوطن العربي أجمع، أنا شاب أبلغ من العمر ستة وعشرين عام لم يكن لي أي تجارب جنسية حتى سن الثانوي فبدأت أشاهد الأفلام الإباحية حتى صرت مدمنا عليها لكن دون الاستعانة بالعادة السرية، حتى دخلت الجامعة فتعلمت العادة السرية وأدمنت عليها بشكل مهول وكان الوضع طبيعيا في البداية ومتأخر القذف جدا.
أما الآن فبعد خمس سنوات من ممارستها صرت سريع القذف بشكل مهول لدرجة أن مع المشاهدة فقط وبدون لمس العضو فقط بالأعصاب يتم القذف صرت مجنون ونفسيتي تأثرت كثيرا، أشعر بالندم بعد ممارستها بشدة ولكن بقى لي أكثر من عام لا ألمس العضو وفقط مع المشاهدة وحركة الأعصاب يتم القذف ثم الندم.
أرجو الإفادة هل هذا شيء طبيعي ويمكن علاجه علما بأن الانتصاب طبيعي أي نعم ليس بنفس القوة لكن طبيعي هل هو شيء طبيعي أن يتم القذف بدون لمس العضو؟
وشكرا.
26/01/2012

رد المستشار
أخي العزيز، شكراً على استعمالك الموقع.
أن يتم القذف بدون لمس العضو ليس بحالة مرضية ولا تستدعي العلاج أو القلق. تحدث عند البعض عند مشاهدة أفلام إباحية لشدة الانفعال الناتج عن سرية العمل والشعور بالذنب فيتم الأمر بسرعة للتخلص من كل تلك المشاعر التي لا تحتمل، أما الأهم فهو محاولة تنظيم حياتك والبحث عن علاقة زوجية جنسية مع امرأة تحبها وتحبك، وتبني حياتك معها.
مشاهدة الأفلام الإباحية لا يمكن تفسيرها إلا بسبب الحرمان الجنسي أو القلق من إقامة علاقة جنسية سليمة بسبب اضطرابات نفسية تتحسن مع الوقت. وبالطبع تصبح مشاهدة هذه الأفلام نوعاً من الإدمان على سلوك يبدو وكأنه لا يضرك ولا يضر من حولك، ولكنه في عين الوقت يولد حالة من التوازن الكاذب بين عدة عوامل كثيرة التناقض مثل الحرمان الجنسي، العوائق الاجتماعية، القلق الاجتماعي، عدم الاندفاع لسلوك جنسي أكثر خطورة، والشعور بالذنب دينياً.
بعبارة أخرى هذا الإدمان مفعوله ينتهي متى ما استقرت حياتك الجنسية والعاطفية وستدرك بأن المتعة التي تشعر بها من خلال حياة جنسية سليمة تفوق هذه المتعة التي تشعر بها الآن بآلاف المرات. عندها ستتأكد أن ما شاهدته يوما من عمل جنسي في الأفلام هو أمر ساذج غير طبيعي وربما مثيرٌ للسخرية.
إن القذف السريع خلال علاقة جنسية طبيعية يتماثل للشفاء مع تعاون الرجل والمرأة خلال أسابيع لا أكثر ولك الخيار في استشارة الموقع مستقبلاً في أي وقت.
واقرأ على مجانين:
العادة السرية بين الطب والدين(2)
الاعتمادية على المواد الجنسية الإباحية
الاستمناء القهري اضطراب متعلق بالشذوذات الجنسية
الحوار حول الجنس... متى ستمارسون؟!
الاستمناء القهري متعلق بالشذوذات الجنسية مشاركة