هل أنا فعلا مازوخي؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ يا دكتور أنا كنت أمارس العادة السرية على الإنترنت مع بنات وكنت أمارسها وأتخيل الذل والإهانة، وأيضا كنت أمارسها بدون ذل يعني على الجنس الطبيعي، يعني مرات كذا ومرات كذا وتقريبا أغلب شيء أمارسها ويكون بخيالي الذل والإهانة، فجأة دخلت جوجل وقريت عن ها الحالة وقالوا أن الذي يمارس هذا الشيء ما ينتصب عضوه الذكري في زواجه إلا على الذل فصدمت.أيضا قريت مكتوب اللي يكون أقرب لأمه يكون من هذه الحالة، بديت أسترجع الماضي،أذكر كان عمري تقريبا 9 سنوات عندما حصل مشكلة بين أبوي وأمي راحت أمي عند أهلها وأنا رحت معاها، هل هذا الشيء يدل أني مازوخي؟
أيضا قالوا الذي كذا يحب يمثل دور المظلوم، أذكر كنت أحب واحدة وإذا أرادت الفراق أجيب لها أعذار وكأني مظلوم عشان لا تتركني،يعني أجيب أعذار غير واقعية،هذا هل الشيء يدل أني مازوخي؟
مع العلم يا دكتور أني إذا شعرت براحة نفسية وشعرت بثقة وتخيلت الجنس الطبيعي ينتصب معاي وأحس بلذة وقت الانتصاب،تعبت يا دكتور أنا مستحيل أتزوج على هالحال،لكن بالذل أحس بانتصاب أقوى، مع أن هذا الشيء والله مو من مجتمعنا. أبي أتزوج وأنا فعلا مو شاذ وأنا طبيعي، يا دكتور هل فعلا أنا مازوخي؟؟
والله يا دكتور تعبت وإذا جلست مع أقاربي أحسهم هم رجال أنا لا، أحس أني غير عنهم، يا دكتور الله يطول بعمرك أبي منك الإجابة على سؤالي، وأبي منك نصيحة،
عندي معلومات أكثر، عندما كنت في سن المراهقة كنت إذا شفت أكرمكم الله جزمة بنت آخذها وأبوسها بس لأنها لمستها وكذا في وقت المراهقة، أيضا كلمت جوال واحدة تذلني لكن ما أحس بالمتعة مرة ويحدث انتصاب لكن بصعوبة وقذف متأخر، لكن عندما أثق بنفسي وأكون مرتاحا نفسيا وأتخيل الجنس الطبيعي بدون ذل ينتصب مما يزيد ثقتي، لكن سرعان ما أنسى إيجابياتي،
والله يا دكتور كل ما أروح مكان تجيء فكرة المازوخية برأسي وكنت أمارس العادة السرية في الانترنت وأتخيل أن بنتي تذلني وتهينني...إلخ،
لكن برضو كنت أمارس العادة السرية بالانترنت على الجنس الطبيعي، وكل ما أتذكر الماضي لمن كلمت بنت جوال ولمن سويت العادة السرية على النت ولم بوست جزمة بنت مع العلم أني تقرفت لمن بوستها وما حصل متعه بس كذا، إذا تذكرت الماضي أتضايق وأقول فعلا أنا مازوخي مع أن اللي حصل معي حاجات معدودة غير العادة السرية،يا دكتور ودي أتزوج بس هذا اللي معطلني، والحمد لله تبت وصحيت لعقلي وما عدت أمارس العادة السرية على هالتخيلات،
ومستحيل أرضى بهذا الشيء في المستقبل،
الله يخليك يا دكتور أتمنى الإجابة على السؤال،وأبغي منك نصائح،الله يعطيك العافية،والله إني في قـــــلــــــق
09/02/2012

رد المستشار
الأخ العزيز،
شكراً على استعمالك الموقع.
يقول الباري عز وجل في كتابه الكريم: {خذ العرف وأمر بالمعروف وأعرض عن الجاهلين} .
تلك هي مكارم الأخلاق.
من رسالتك أنت رجل طبيعي لست بمازوشي لا من قريب أو بعيد. بفضل المواقع الإلكترونية ترى أن ما يقرب ال 95% من المعلومات التي تنشر هي لمجرد الإثارة وخالية من أي قاعدة علمية. الكلام عن المازوشية مثير للكثير من الناس ولكنه في واقع الأمر نادرٌ للغاية والمصابون به لا يشعرون بالذنب وليس لديهم النية بالتخلص منها. أما أنت بعكس ذلك وما تتحدث عنه مصدره القلق والشعور بالذنب والفراغ العاطفي الموجود في حياتك ناهيك عن الكبت الجنسي.
لاحظت من رسالتك بأنك لا تعمل ولا بأس من البحث عن عمل ما وإن كان خيرياً. يحتاج الإنسان إلى تنظيم مسار حياته والشعور بالرضا من عمل الخير ومساعدة الآخرين لكي يستعيد الثقة بنفسه. بعدها يبدأ الإنسان باكتشاف موقعه الاجتماعي والعائلي ويعمل للتخطيط لبناء مستقبله ومستقبل أبنائه. متى ما تحسن إيقاع حياتك وانتظم تبدأ بالبحث عن شريكة حياتك.إن جميع العادات الجنسية التي تطرقت إليها شائعة بين الجمهور ولكن حان الوقت الآن للانتقال إلى مرحلة أخرى في حياتك بعيداً عن القلق ومتابعة بعض المواقع الإلكترونية.
تأكد أنت سليم.
ومن الله التوفيق.