القذف السريع
السلام عليكم, جزاكم الله خيرا على كل كلمة تردون بها وبعد أنا مشكلتي سرعة قذف رهيبة حتى قبل أن يكتمل الانتصاب حيث أنني كنت أمارس العادة السرية من قبل البلوغ إلي قبل أسابيع من الآن بنسب متفاوتة في اليوم أو الشهر وبطرق مختلفة والآن أنا تركتها بفضل الله منذ شهر ونصف تقريبا أسأل الله أن يهدي ويتوب على الجميع.
وزواجي إن شاء الله بعد ثلاثة أشهر, المهم أنا سمعت عن أدوية مضادة للاكتئاب تفيد في هذا الأمر لكي أبدأ زواجي بدون مشاكل إلى أن أتعود على الممارسة السليمة ومن ثم أتوقف عنها ما رأيكم في ذلك؟ وما هو الدواء والجرعة المناسبة؟ علما أنني أجريت عملية تركيب صمامين معدنيين الأورطي والمترالي قبل ثمان سنوات بسبب حمى روماتزمية سابقة, واستخدم الوارفرين والبنسلين لكن الحمد لله صحتي جيدة وأمارس الرياضة بكافة أشكالها.
بارك الله فيكم وألبسكم لباس الصحة والعافية
وشكرا.
15/03/2012

رد المستشار
أخي العزيز، شكراً على استعمالك الموقع.
إن سرعة القذف قبل اكتمال الانتصاب شائعة جدا وتميل إلى التحسن بل وتختفي تماماً بعد علاقة حب جنسية مع الزواج. أسبابها متعددة وبصراحة لا يمكن أن القول بأنك مصاب بها إذا كنت تمارس العادة السرية فقط.
لا أنصحك بأي عقار مضاد للاكتئاب وخاصة انك تتناول عقاقير بعد عمليات صمام القلب. هناك بعض الأفراد يستعملون جرعة 2 مغم من الديازيبام Diazepam للتغلب على القلق في بداية التجربة الجنسية وقبل ممارسة الجنس بساعة. بعد العيش تحت سقف واحد والحديث بين الزوجين عن حياتهم الجنسية واحتياجاتهم وكسر جدار الخجل والحياء ينتهي أمر القذف السريع.
هناك بعض القواعد العامة التي تساعد على حياة جنسية ناجحة أهمها أن الحياة الجنسية والفعل الجنسي بين الرجل هي عملية مستمرة يستعمل فيها الإنسان جميع حواسه البصرية والسمعية وغيرها، ولا يجب التركيز على الأعضاء التناسلية فقط.
إذا لا سامح الله واستمرت أو ظهرت حالة القذف السري بعد الزواج فهناك طريقة بسيطة للتخلص منها بمساعدة المرأة.
1- توقف العمل الجنسي عند الشعور بأن القذف سيحدث.
2- طريقة العصر Squeeze Techinque لمقدمة القضيب قبل بدء القذف وبمساعدة الزوجة ونتائجها مضمونة. بعد فترة من الزمن تختفي الحالة تماما.
ومن الله التوفيق.
واقرأ على مجانين:
سرعة القذف: مشكلة القذف السريع
الم.ا.س.ا لسرعة القذف هل هي علاج؟
يقذف على نفسه: كل هذا من القلق؟
القذف السريع: الأسباب والعلاج