ارتخاء فتحة الدبر والشذوذ
السلام عليكم، دكتور أنا عندي مشكلة بدأت فيني من ثلاث سنوات من عمري 15تقريبا وهي المشكلة بدأت من كنت أمارس العادة السرية وأدمنت عليها وبعدها لا أستلذ إلا أن أتخيل نفسي بنت وأمارس مع ذكر، وأحببت إدخال إصبعي في دبري وإدخال أشياء بحجم الذكر بس توقفت عنها من فترة وأحسست بتوسع فتحة دبري علما أنا مقبل على كشف طبي من كلية عسكرية وهو طموحي.
أرجو يا دكتور ترشدني ماذا أفعل وهل هناك حل لعلاج الشذوذ؟ ومن ثم فتحة الدبر؟
علما بأن عمري الآن 18 سنة
20/03/2012

رد المستشار
الأخ العزيز، شكراً على استعمالك الموقع.
بالطبع الدخول إلى الكليات العسكرية لا يخلو من الإشكال في العالم الغربي والشرقي بالنسبة للمثليين في التوجه الجنسي. في العالم الغربي ترى هذا الأمر لا يهم أحدا من قريب أو بعيد في دول أوربا الشمالية الغربية مثل هولندا. هناك جدل حول الموضوع في أمريكا الشمالية تم حسمه لصالح المثليين. أما في العالم الشرقي فالأمر ليس كذلك، فحتى تركيا إلى اليوم تصر على أن يدلي المتطوع إلى الكليات العسكرية بتوقيع ما يسمى في الغرب بالشهادة الوردية Pink Certificate كي يقر الفرد بأنه ذا ميول غير مثلية، وهو مسألة جدال حول دخول تركيا في منظمة الوحدة الأوربية.
لا أظن أن الحال يختلف في مصر أو أي وطن عربي، ولا يزال التقليد العسكري القديم بمنع تواجد المثليين في صفوف الجيش قائماً، وإن كان الفعل المثلي الجنسي ليس بغير المعروف ويمارس خلف الستار.
إن فحص الدبر من قبل طبيب لا ينفي أو يؤكد بأن الإنسان يمارس الفعل المثلي الجنسي. الكشف في معظم الأحيان سريع والتركيز على ملاحظة التهابات في الدبر شائعة من جراء العمل الجنسي وتسمى بالثآليل الفيروسية Viral Warts.
إذا استثنيت ذلك فإن أي فحص آخر لا يؤكد أو ينفي شيئا واتساع فتحة الدبر مسألة نسبية ولا تعني شيئاً. في معظم الأحيان يشعر المريض باتساع فتحة الدبر ولكن ذلك ليس بالضرورة قد حدث.
أما مسألة توجهك الجنسي فهو بحث آخر ولم أستطع الجزم إن كنت تمارس العادة السرية فقط أم أن لك علاقة جنسية مع رجال. بعبارة أخرى لا بد من الفصل بين:
- حياة الخيال Fantasy Life.
- حياة الواقع Real Life.
السبب في ذلك يعود إلى ضرورة الكشف ليس عن ميولك الجنسية فحسب بل وحتى هويتك الجنسية النفسية. هذا الأمر شائك بعض الشيء ولا يمكن الخوض فيه بسبب شحة التفاصيل في رسالتك. رغم ذلك فإني أميل إلى حدوث اضطراب في ذهنك بين حياة الواقع وحياة الخيال لذلك أنصحك بالحديث مع طبيب نفساني في مصر حول هذا الموضوع حيث أنه يتعارض مع لوائح الجيش وقد يسبب لك مشاكل أنت في غنى عنها. ومن الله التوفيق.
واقرأ على مجانين:
الشرخ وكشف التجنيد: فتحة الدبر وسنينها
اعتداء في الصغر وغشاء بكارة في الدبر!
قلق فتحة الدبر إلى متى يستمر؟
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!