أسئلة محيرة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته؛
أرجو أنكم بخير، أنا حمزة من المغرب عمري 28 عاما، تؤرقني هذه الأيام أسئلة محيرة لدرجة إني أصبحت أفكر فيها ليل نهار، أرجوك ساعدني دكتور لأنني أصبحت إنسانا غير طبيعي بسبب هذه الأسئلة:
1- هل يوجد سحر وطلاسم يفعلها لك شخص ما وهو لا يعرفك، للتو تعرف عليك وعلى اسم أمك وأبوك، ثم يغتصبك والعياذ بالله وبالتالي عندما تستيقظ لا تشعر بأي شيء حصل لك؟ وللتذكير إنك كنت مستلقيا كأنك نائم.
2- المستلقي كأنه نائم هل يؤثر فيه السحر والطلاسم؟
3- هل يوجد سحر أو طلاسم عبارة عن سائل أو غبار وبالتالي لا تشعر بأي اعتداء كأنك في غيبوبة؟
4- ما هي أنواع السحر والطلاسم الموجودة في عالمنا الآن؟
5- أنا قبل ربما 6 أو 7 سنوات، ذهبت عند أحد أصدقائي بغير موعد مسبق، ورأيته يحضّر لشرب الخمر، وأنا لا أدخن ولا أشرب، لأنني عارف بمضار هذه السموم، وصعدت معهم إلى السطح لأنه كان على موعد مع أصدقائه ربما كانوا 4 أو 5 شبان لم أعد أذكر، وشاهدتهم يشربون وأنا صابر حتى وسوس لي الشيطان بأن أشرب، ولحسن الحظ تمالكت نفسي وشربت مجرد جرعة صغيرة نقول لها جغمة.
والآن بعد مرور 6 أو 7 سنوات، تراودني شكوك بأنهم وضعوا لي حبوب أو مخدرات كوكايين واغتصبوني. جزاكم الله أجيبوني بمنتهى الصراحة لأن الله يشهد عليكم، هذه الأفكار أتعبتني كثيرا، أرجو الإجابة في أقرب وقت ممكن، الله ينور طريقكم.
أخوكم حمزة من المغرب.
11/01/2013

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
حياك الله أخونا في الله "حمزة"، يعلم الله وحده كم أخشاه وأخشى ما تخط يدي وما ينطق به لساني ومع ذلك أشكر لك تذكيرك بمراقبة ومحاسبة الله لي.
أخي لا يهمني ولا أنت نوع الطلاسم والسحر الموجودة، ولا تأثيرها فنحن لدينا ما يدفع كل هذا عنا وهو سورة البقرة والمعوذات وفاتحة الكتاب عليك بهن والله خير الحافظين وتذكر قوله تعالى في سورة البقرة "وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله" فعليك بالدعاء أن يحفظك الله.
أما فيما يتعلق بما يشغل تفكيرك بما جرى من سنوات سابقة فما يفيدك معرفة إن كان حقيقة حدثت أو مجرد هلاوس من أثر الخمر غير المعتاد عليه، فما حدث قد انتهى منذ زمن وسقط فيه الحق القانوني ولا يفيد بالتالي الانشغال التفكير فيه. إن استطعت إقناع نفسك بنسيان ما كان ووقف هذا التفكير كان بها وإن لم تستطع فاعلم أنك تعاني من وسواس قهري تحتاج بسببه اللجوء لطبيب نفسي في أقرب فرصة ليحدد مدى حاجتك للدواء بالإضافة للعلاج المعرفي.
ويضيف د. وائل أبو هندي الابن الفاضل "حمزة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، لا إضافة لدي بعد ما تفضلت به مجيبتك الفاضلة د. حنان طقش إلا أني أنبه إلى احتمال وجود عملية ذهانية زورانية وليس فقط وسواس قهري واقرأ على مجانين :
الاغتصاب أثناء النوم : هل هاجس جديد؟
وسواس الاغتصاب أثناء النوم !
وسواس الاغتصاب أثناء النوم ! كلاكيت كم ؟
اغتصاب من خلف المنام
التعليق: هل يوجد سحر وطلاسم يفعلها لك شخص ما وهو لا يعرفك؟ لا ، لا يوجد
للتو تعرف عليك وعلى اسم أمك وأبيك... اسم الأم واسم الأب يستعمل كطعم لمن أتى السحرة والكهنة والعرفين، فمن نطق باسم أمه أمامهم تم اعتباره ابن زنى في منظومة السحر الأسود لكنها لا تعني أنه يمكن أن يكون الشخص مسحورا لمجرد التعرف على أسماء والديه.
المستلقي كأنه نائم هل يؤثر فيه السحر والطلاسم؟ لا، لأن السحر لديه بروتوكول خاص للتنفيذ.
هل يوجد سحر أو طلاسم عبارة عن سائل أو غبار وبالتالي لا تشعر بأي اعتداء كأنك في غيبوبة؟ لا
ما هي أنواع السحر والطلاسم الموجودة في عالمنا الآن؟ التقليدي، الأسود ؟
البقية الأستاذة الفاضلة حنان شخصت الحالة.
شكر الله لها