خيال استراق نظر (البصبصة
لا أعرف من أين أبدأ لذلك سوف أبدأ بما آل إليه حالي فأنا متزوج منذ 13 سنة وأمارس العادة السرية منذ 26 سنة، أصبحت متعتي الجنسية أن أتخيل زوجتي في أحضان الرجال الأضخم مني والأقوى والأقبح، أيضا حاولت أن أتخلص من ذلك كثيرا فلم أستطع ووصل الأمر إلى أني أشركت زوجتي أفكاري على سبيل المجاراة والتخيل فقط أثناء الجماع ولما أدركت خطورة
ذلك على نفسيتها وأعصابها توقفت عن مشاركتها، كانت لي تجربة جنسية واحدة مع أحد أقاربي ولم تكتمل بالإيلاج التام ولعبت فيها دور المرأة وكنت أمثل الاستمتاع وأصبت بالاشمئزاز من ذلك ولا أستطيع أن أشاهد أفلام الجاي ولكن يثيرني جدا نوعية مشاركة الزوجة أو الابنة.
هذه هي مشكلتي التي تنغص علي حياتي للدرجة التي أتمنى فيها أن أموت حتى لا أضر زوجتي أو ابنتي.
أرجوكم دلوني على العلاج وأرجو كل من يعلق أن يترفق بي فنحن في النهاية بشر ومن لم يكن بلا خطيئة.......
14/2/2013

رد المستشار
مناقشة عامة General Discussion
يتميز الخيال الجنسي بغياب حدوده وحصره ضمن عالم الخيال قد يحاول البعض نقل محتوى عالم الخيال إلى عالم الواقع، وهؤلاء مجموعة نادرة من البشر يتميزون باضطراب الصفات الشخصية وعدم قدرتهم على التواصل مع أقرانهم من البشر. الكثير منهم لديهم صفات شخصية انطوائية ولا يمتلكون القدرة على تحليل سلوكهم بصورة عقلية ونفسية.
خيال الرجل لزوجته مع رجل آخر ليس بغير المعروف في الممارسة المهنية ويمكن وصفه بخيال استراق نظر، ومن الجائز ربطه بالعوامل التالية:
1 - غضب الزوج من زوجته لتصوره بأنها ربما تفضل رجلا آخر بسبب فشله في سد احتياجاتها الجنسية الناقصة.
2 - غضب الزوج من زوجته لأنه يدرك بأنها تمتلك صفات شخصية قوية وأفضل بكثير من صفاته.
3 - حياة جنسية فاشلة لا تسد احتياجات الطرفين.
4 - عزلة الرجل عن محيط عائلته وتقرب الزوجة من الأطفال، وهذا بدوره يؤدي إلى غضب لا يصرح به ويكتمه في أعماقه.
5 - غضب الزوج من زوجته إن كانت لها علاقة جنسية سابقة.
6 - وجود ميول جنسية مثلية عند الرجل.
التوصيات Recommendations :
٠ شكراً على استعمالك الموقع.
٠ هذا الخيال الجنسي المفرط والمرضي ليس له إلا آثارا سلبية على المدى البعيد. ما لم تصرح به هو طبيعة علاقتك العاطفية والجنسية مع زوجتك لا أظن أن علاقتك الجنسية والعاطفية مُرضية ولذلك تقول في رسالتك أنك تمارس العادة السرية إلى اليوم.
٠ عدم السعادة في العلاقة الجنسية ربما هو السبب في تجربتك المثلية تقول في الرسالة بأنك لا تطيق هذا الفعل، ولذلك لا أظن أن لك ميولا مثلية.
٠ حاول أن تكون صريح مع نفسك ومع زوجتك وتبدأ بالحديث معها عن كل احتياجاتك بدلاً من إشراكها في خيال جنسي لا دخل لها فيه على العكس فعلت ذلك لتعاقبها، وأدركت بأن القصاص تجاوز المعقول.
٠ كذلك حاول أن تتقرب من أطفالك وتتعامل مع ابنتك كأب بدلاً من إشراكها في خيال جنسي مرضي.
٠ لا يوجد دليل على إصابتك بمرض عقلي مهمتك أن تتكلم مع زوجتك وتتوقف عن ممارسة العادة السرية مع الحديث الصريح مع زوجتك يمكن خلق حياة جنسية مثيرة وسعيدة مبنية على الواقع دون الخيال.
٠ ابحث عن مصادر القلق والتوتر في حياتك فربما يكون لهذا العامل دوره.