النوم على البطن والخيال الجنسي
السلام عليكم ورحمة الله؛ وأشكر لكم جهودكم وأرجو منكم الإجابة على سؤالي ولكم جزيل الشكر سلفاً.
رسالتي باختصار شديد أني منذ يمكن 13 سنة أني أهيج عندما أرى مشاهد ذل وبالأخص امرأة تذل رجل وأحب طبعا أقدام الفتيات, (طبعا كنت إنسان عادي جدا أستثار من الفتيات الجميلات والمشاهد العادية), فعندما كبرت ووصلت 17 سنة بدأت أبحث عن تقبيل الأقدام ثم تطور الأمر إلى مشاهد تسيطر فيها المرأة على الرجل (FEMDOM) وكنت أبحث بالأخص عن هذه الأشياء حتى أدمنتها.
ولكن عندما علمت أن هذا يعتبر انحرافا جنسيا فبدأت أرى أيضا المشاهد الطبيعية وأيضا تشدني بشدة وأستمتع بها كثيرا مع العلم أني لم أمارس أي من هذه الأشياء أرض الواقع طبعا كلها خيالات.
توجد أيضا مشكلة خطيرة لدي ألا وهي أني لا أستطيع ممارسة العادة السرية إلا عن طريق النوم على البطن.
فكيف أتخلص من المشاهد الغير طبيعة.
وأرجو توصيف حالتي.
25/04/2013

رد المستشار
استشارة نفسية تعليمية Psychoeducational Consultation
نظرة عامة Overview : استشارة عن الخيال الجنسي.
التوصيات Recommendations:
۰ شكراً على استعمالك الموقع.
۰ ليست هناك حدود للخيال الجنسي وليست هناك حدود أيضاً لخيال الإنسان وأحلامه هذا الخيال مصدره غياب علاقة جنسية سليمة ومرضية ولا يمكن وصفه بأنه انحراف جنسي الخيال الجنسي الوحيد الذي يثير قلق أي طبيب أو معالج نفسي هو الذي يتعلق بميول جنسية نحو الأطفال عند ذلك لابد من الإشراف على علاج الفرد وإحالته إلى برنامج علاج خاص للانحراف الجنسي.
۰ مشاهد إذلال المرأة للرجل في حدود الخيال قد تكون مصدر إثارة للبعض ولكن هذا لا يعني بأن الفرد مصاب بخطل جنسي الولع بأقدام النساء ضمن حدود الخيال الجنسي لا يمكن وصفه بخطل جنسي كذلك.
۰ كل ما أقوله بأنك رجل طبيعي ومتى ما وجدت شريكة حياتك مستقبلاً سيتلاشى هذا الخيال إلى الأبد.
وفقك الله.
واقرأ على مجانين:
السادية - المازوشية أسطورة في الطب النفسي
التعليق: أشكرك جزيل الشكر لك بالأخص ولكل القائمين على هذا الموقع المتألق, بالرغم من أني لم أكن أتوقع الرد على رسالتى وبهذه السرعة..
إلا أنني عندما قرأت رد سيادتكم تجدد لي الامل بأني إنسان عادي ...
ولكن ماذا عن الاستمناء عن طريق النوم على البطن (وأقصد هنا القذف بالتحديد, وليس الانتصاب وخروج المذى حيث أن هذا يحدث طبيعي دون نوم على البطن) حيث أنني لم أجرب القذف باليد ؟
هل يوجد في هذا تأثير في عملية الإيلاج ...أي تراودني بعض المخاوف أنه لا يتم القذف عند الإدخال إلا في هذه الوضعية
وشكرا وبارك الله فيك يا د/سداد