إصبعي في دبر زوجي
السلام عليكم؛ أنا متزوجة منذ أربعة أشهر وزوجي شخص متدين وعلى خلق ولكن منذ بداية زواجي وأشعر ببرود زوجي الشديد، فلا يثار بما أرتديه من ملابس النوم ولاحتى بمحاولاتي الطبيعية لإثارته كالرقص مثلا واعتقدت أن هذا البرود يرجع لنفوره من السواد الموجود بالإبطين والمنطقة الحساسة عندي إلا أنه منذ ثاني يوم زواج لنا طلب بعض الأمور المنحرفة مني.
مثل قيامي بمص عضوه وقيامي بمداعبة دبره والضغط عليه بواسطة إصبعي المدهون بالكريم أو إدخال إصبعى في دبره، وهذا أكثر شيء يطلبه ويصر عليه ومثل هذه الأمور تنفرني منه بشدة وإذا لم أفعل هذا فإنه يظل بعيدا عني وإذا حدثت بيننا علاقة طبيعية كاملة فلابد خلالها من إدخال إصبعي في دبره لتحفيزه لإكمال العلاقة ومع ذلك إنها تكون سريعة جدا دون أي تمهيد لإثارتي فلا أشعر نهائيا بالرضا والراحة وإذا أخبرته أني أنفر من تلك الأمور يجيبني بأنه لا يفهم قصدي وأن هذه الأمور طبيعية وعلي أن أعتاد عليها معه.
مع العلم أني لم أكن أعلم أن مثل هذه الأمور حرام فقد كنت أعتقد أن الحرام ينحصر في جماع الدبر بعضو الذكر فقط.
أنا لا أعلم إن كانت هذة حالة شذوذ واضحة تحتاج لعلاج من طبيب مختص بعلاج الشذوذ أم عبارة عن حالة من الميل للرغبات المنحرفة فقط ويكفي لعلاجها طبيب مختص في الطب الجنسي.
أرجو الإجابة والإفادة لمشكلتي سريعا.
ولكم شكري الجزيل
19/5/2013

رد المستشار
استشارة نفسية علاجية Psychotherapeutic Consultation
نظرة عامة Overview: سيدة تستفسر عن سلوك زوجها الجنسي.
التوصيات Recommendations
٠ شكراً على استعمالك الموقع.
٠ في بداية الأمر لابد من وضع قضية السواد في المناطق الحساسة جانباً لا علاقة لهذه الظاهرة الطبيعية ببروده الجنسي.
٠ ليس من الإنصاف إصدار الحكم حول التوجه الجنسي بدون الحديث معه، ولكن ليس من المستبعد أن طلبه بإدخال إصبعك في دبره هو سلوك له تاريخه منذ أيام المراهقة أو الطفولة يجب أن تمتنعي عن الاستجابة لطلباته التي تشعرين بأنها غير مقبولة.
٠ القاعدة الأولى التي يجب أن تعملي بها هي عدم الاستجابة لرغباته وبكل هدوء تخبرينه بأن هذا السلوك يثير نفورك جنسياً هذا من حقك وإن أجابك بأن هذا أمر طبيعي فلا تصدقيه.
٠ بعدها عليك بالحديث الصريح معه وبصورة منتظمة وأن هناك أزمة في العلاقة الجنسية وهي غير مرضية على أقل تقدير، البعض من الرجال يفتح صدره لزوجته ويتحدث معها بصدق عن مشاعره العاطفية والجنسية.
٠ يتفق الرجل والمرأة على المرور بفترة من المداعبة بدون لمس المناطق التناسلية هذه المداعبة المصحوبة بتبادل المشاعر العاطفية يساعد على التقرب العاطفي والجنسي معاً.
٠ الأهم من ذلك عليك الأخذ بزمام المبادرة في السيطرة على الحياة الجنسية والمرأة دوماً أفضل من الرجل في هذا المجال.
٠ ليس هناك فائدة من مراجعة طبيب أو معالج نفسي إلا إذا كان الرجل صادقاً في نيته لتغيير سلوك غير مقبول. دون ذلك سيذهب (أو لا يذهب أصلاً) إلى الطبيب ويعود ليقول لك بأن سلوكه لا غبار عليه الحل الأفضل أن تذهبي معه، ولكن العلاج داخل البيت وتحت إشرافك أفضل بكثير.
٠ اعملي بما نصحت به وراجعي الموقع بعد 4 أسابيع.
وفقك الله دوماً.
واقرئي على مجانين:
كيف نعيش جنسيا؟؟ أنا وزوجي والمطاطي
إدخال إصبع الزوجة في دبر الزوج مشاركتان1
إدخال إصبع الزوجة في دبر الزوج مشاركتان
كيف نعيش جنسيا؟؟ أنا وزوجي والمطاطي مشاركات
كيف نعيش جنسيا؟ أنا وزوجي والمطاطي.. مشاركة
أنا وزوجي والمطاطي مشاركة 2
وضع الإصبع في الدبر
إدخال إصبع الزوجة في دبر الزوج: هو