السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
إنني مارست اللواط مع أقاربي الصغار في مثل سني لفترة قصيرة جدا وبعد دخولي المدرسة إلى الآن لم أفعل ذلك الشيء أبدا، وسؤالي هو:
السؤال الأول:
منذ دخولي الكلية وأنا أشعر بانجذاب إلى زملائي الذكور إلا أني طبيعي وأريد من حضراتكم مساعدتي؟
السؤال الثاني هو:
إني أشعر أيضا الآن بحكة وحرقة وألم لم أشعر به من قبل أبدا ويزداد هذا الألم أحيانا عند التغوط وأحيانا يزداد لدرجة أنني أتألم عند جلوسي ويوجد أحيانا شقوق في هذه المنطقة.
فهل ذلك نتيجة ما ترض لي في الصغر أم مرض من أمرا ض الشرج مثل النواسير أو الحكة الشرجية، وهل أذهب إلى طبيب وهل سيكتشف الطب ما حدث لي في الصغر، وهل سيتم اكتشاف ذلك عند الكشف الطبي للجيش؟
أنتظر ردكم
ولكم كل الشكر
19/5/2013

رد المستشار
استشارة نفسية تعليمية Psychoeducational Consultation
نظرة عامة Overview: شاب يستفسر عن فحص الجيش.
التوصيات Recommendations
٠ شكراً على استعمالك الموقع.٠ السؤال الأول حول الانجذاب نحو الذكور تقول بأنك طبيعي فلذلك عليك التمييز بين الانجذاب الجنسي وغير الجنسي نحو الأصدقاء ربما تجاربك الجنسية المثلية السابقة لها علاقة بشعورك بالقلق من أن تكون مثلياً في توجهك بعد البلوغ والخوف من التقرب نحو الذكور هذا التفسير الذي أميل إليه ولا أظن أنك مثلي التوجه وإلا لكنت أكثر صراحة في طرحك لمشكلتك تقرب من الإناث ودع جانباً سلوكك المرضي السابق.
٠ الشكوى الثانية حول الآلام الشرجية هذه أعراض توحي بوجود شقوق في المنطقة ولا أظن أن من الصواب ربطها بسلوكك الجنسي السابق إذا كانت هذه الأعراض حديثة في ظهورها وبعد أكثر من عام من آخر ممارسة جنسية هذه الأعراض شائعة ولا ضرر في استشارة طبيب عام ولو لمرة واحدة.
٠ أما السؤال المتكرر حول الكشف الطبي في الجيش فلا تقلق منه الاحتمال الأكبر بأن الطبيب لن يفحص المنطقة وإن فعل ذلك فلا يستطيع ربط ما يراه بسلوكك الجنسي السابق.
وفقك الله دوماً.
واقرأ على مجانين:
الشرخ وكشف التجنيد: فتحة الدبر وسنينها
وسواس فتحة الشرج : الدبر في الذكور !
موسوسي الدبر الشهادة الوردية، بدعة تركية!
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
القولون العصبي
قلق واكتئاب وقولون عصبي: الخلطة المعتادة