I Hate My Husband
I just Married...I started to hate my husband...I can't accept any good word from him..I feel That I want the divorse...
I can't accept him..While it was my choice in the begening...! I don't know why I hate him and I don't know why I can't accept him...I don't want him to say that he loves me..and even a loving word..We just married from 5 days!!!!!!!!!!And I just can't love him or even accept him.....
help me please cause am trying and i d'on't think that he is aware of my inside feelings...
Tue, 6 Apr 2004
أكره زوجي
بمجرد زواجي.. بدأت أشعر بالكره لزوجي...
لا أقبل منه ولا حتى كلمة حلوة، أشعر بالرغبة في الطلاق، أنا لا أستطيع تقبله، وبينما كان هو اختياري منذ البداية...
لا أدري لماذا أكرهه الآن ولماذا لا أتقبله، لا أريد أن يقول لي أنه يحبني، ولا حتى كلمة حب، تزوجنا فقط من خمسة أيام!!!!!! ولكنني لا أستطيع أن أحبه ولا أن أتقبله.
ساعدني من فضلك، فأنا أحاول ولا أظنه يدري بشيء من مشاعري الداخلية هذه.
الثلاثاء 6/4/2004

رد المستشار
الأخت السائلة: لا يفيدنا الحس أو التخمين لمعرفة الأسباب التي تكمن وراء تحول مشاعرك فجأة من الإقبال على شخص إلى درجة اختياره زوجا ثم كراهيته شكلا وموضوعا، بل وكلاما!!!
إذا لم تكوني من النوع المتقلب في مشاعره بصفة عامة، وفي كل الأمور غير موقفك من زوجك، فإن هذا يبدو غريبا!!!
لم تذكري لنا تفاصيل علاقتكما قبل الزواج، ولا عن وقائع ليلة الزفاف، أو عن الجديد في تصرفاته أو ما عرفته أنت ولاحظته عليه فقلب رغبتك فيه إلى كراهية عارمة كتلك التي تصفينها... في انتظار التفاصيل حتى لا تتسرعي في اتخاذ قرار يضرك.
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي: الأخت العزيزة السائلة أهلا وسهلا بك، وشكرا على ثقتك بصفحتنا استشارات مجانين، لقد كثف أخي وزميلي الدكتور أحمد عبد الله، رده عليك، وليست لدي من إضافة في ظل نقص المعلومات الحاد الذي تضعيننا فيه لكنني سأحيلك إلى ما يفيدك مرحليا وما يدفعك إلى التروي كثيرا قبل التفكير في الطلاق فانقري العناوين التالية:
البحث عن النفس قبل البحث عن الزوج
التوافق بين الزوجين : قواعد عامة
لماذا المطلقة منبوذة ؟!
مشاعر الطلاق
وأهلا وسهلا بك دائما فتابعينا بأخبارك.