ضعف الانتصاب نفسي أم عضوي ؟
إثارتي من صدري... علاج القلق والإدمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أود في البداية أن أشكركم على إجابتكم لي في استشاراتي السابقة والتي كانت عناوينها: ضعف الانتصاب نفسي أم عضوي ؟ والأخرى هي: خدر القضيب عند الإيلاج، وأود أن أشكركم مرة أخرى على هذا الموقع الرائع الذي يتيح لنا لمناقشة مشاكلنا النفسية والبوح بكل ما في داخلنا... وأسأل الله أن يمكنكم بمزيد من التوفيق ويجزيكم خير الجزاء...
بعد أن عرضت عليكم حالتي في ضعف الانتصاب وسألتكم هل هي نفسية أم عضوية وبعد عرضي لفحوصاتي على حضراتكم والتي تبين فيها أنه لدي تسرب وريدي عند فحصي للدوبلر وسألت حضرتكم هل هو نفسي أم عضوي...
تبين أنه نفسي فأنا الآن والحمد لله أستطيع إقامة علاقة جنسية كاملة مع زوجتي بدون ارتخاء للقضيب كما كان يحدث سابقاَ بل يستمر الانتصاب حتى نهاية العلاقة حيث أنني أستخدم حبوب منشطة للانتصاب اسمها (لفتا 20) هو عبارة عن دواء تركي من عائلة تادالافيل وطبعا الدواء مرخص من وزارة الصحة وأخذته عن طريق الطبيب، وعندما أستخدمه يستمر الانتصاب وأستطيع أن أكمل به الجماع وأعتقد أن عمله يشبه السيالس لأنه يستمر ما يقارب اليوم ونصف وعندما أستخدمه يحدث لي انتصاب بمجرد المداعبة وكذلك يحدث انتصاب صباحي قوي أيضا وهو ما لا يحدث في أموري الطبيعية سواء عند الجماع أو عند الانتصاب الصباحي الاعتيادي لا أقول أن الانتصاب الصباحي لا يحصل أبدا ولكن عندما أستخدم هذا الدواء يحدث يوميا تقريبا ولكن في الأحوال الطبيعية يحدث كل أسبوع أو أسبوعين تقريبا ويكون قويا أحيانا وأحيانا أخرى ضعيف...
وبعد استخدامي لحبة واحدة أبقى ما يقارب الأسبوع أجامع زوجتي بشكل شبه يومي وأنا أعرف أن هذا الدواء يستمر ل36 ساعة لكن عندما أستخدمه يستمر مفعوله لمدة أسبوع تقريبا، وفي أحد مرات جئت لأمارس الجماع بشكل طبيعي بدون الحبة وبدأت المداعبة وحصل انتصاب لكنه ليس قوي ولم أستطع المجامعة ولكن بعد أخذي لهذه الحبة من بعد ساعة حصل انتصاب قوي واستطعت جماع زوجتي بشكل طبيعي.
كما أحب أن أنوه لحضراتكم أنني غير مصاب بسرعة القذف بل على العكس القذف يحصل عندي بعد الإيلاج من 8 إلى 13 دقيقة. كتبت لكم ذلك بناء على سؤال الدكتور خليل إبراهيم الذي أجاب على استشارتي الأخيرة وسأل إذا كنت مصابا بسرعة القذف وطلب مني عرض حالتي على طبيب نفسي لكني بصراحة لا أستطيع أبدا الذهاب إلى طبيب نفسي ومناقشة هذه الأمور معه لو كنت خارج بلدي لفعلت ذلك لكن في بلدي جميع الذين ذهبوا لأطباء نفسيين لم يستفيدوا أي شيء وأرجو منكم مساعدتي وإعطائي نصيحتكم.
أسئلتي لحضراتكم هي:
1. إنني لم أستطع إلى الآن ترك مشاهدة الأفلام الإباحية وأنا أشاهدها بأنواعها وخصوصا أفلام السادية والماسوشية التي كنت مدمنا عليها لكن الفرق الآن أنني أشاهدها لأني متعود عليها وليس لغرض ممارسة هذه الأشياء كما أنها لا تثيرني كثيرا كما في السابق ما عدا أنني أستثير بالملابس الجلدية التي فيها، فهل حبي لهذه الملابس هو شذوذ؟؟؟ فما هو الحل لكي أترك مشاهدتها والتخلص من إدمانها؟؟
2. سؤالي الثاني لحضرتكم هو أنني أستثير كثيرا من صدري حيث أن زوجتي منذ بداية زواجنا تحب مداعبة صدري ومص حلماتي وتقول أنها تشعر بالحنان عندما تفعل ذلك وأنا أحب ذلك وأحب أن تمسك بحلماتي وتعصرها لي فهي تفعل لي ذلك وهذا الشيء يثيرني جدا ويوصلني لانتصاب قوي علما أنني في بداية الزواج كان يحدث لي انتصاب بالمداعبة الطبيعية مثل أحضان وقبلات وملامسة الأعضاء التناسلية... أنا الآن أفعل كل ذلك لكن الإثارة الكبرى تحصل لي من مداعبتها لصدري فهل استثارة الرجل من صدره هي شيء طبيعي أم يحتاج إلى علاج؟؟
3. كيف أتخلص من شعوري بالقلق من عدم حصول الانتصاب إذا لم أستخدم الحبوب المنشطة لأنني أحس بأني غير محتاج لحبوب الانتصاب فكما ذكرت لكم أن مفعول الحبة يدوم لمدة أسبوع، والسبب أنني أقلق إذا لا أستخدمها فما هو الحل لكي أعالج هذا القلق وأتخلص من استخدامها؟؟؟ وهل لها أضرار على صحتي الجنسية الآن أو مستقبلاَ؟؟
عذرا للإطالة
وشكرا جزيلا لكم...
20/06/2013

رد المستشار
التوصيات Recommendations
* شكراً على استعمالك الموقع مرة أخرى:* السؤال الأول: حبك للملابس الجلدية ليس شذوذاً الحل لترك مشاهدة الأفلام الإباحية هو أن لا تشاهدها هذا السلوك لا علاقة له بالإدمان وإنما هو اختيار شخصي بحت.
* السؤال الثاني: استثارة الرجل من صدره شيء طبيعي ولا يختلف عن استثارة الرجل أو المرأة من أماكن أخرى وهو أيضاً مسألة شخصية بحتة.
* لا أظنك بحاجة إلى حبوب منشطة وأفضل وسيلة للتخلص من القلق حول عدم حصول انتصاب هو أن لا تستخدم الحبوب المنشطة وتكثر من الحديث مع زوجتك وستساعدك في تجاوز هذا القلق مع الوقت. الرجل للمرأة والمرأة للرجل أقوى من أي حبوب منشطة.
* ليس هناك دليل علمي ثابت حول الآثار البعيدة المدى لاستعمال هذه العقاقير هناك نصيحة طبية هي إن طالت مدة الانتصاب لفترة تزيد على بضعة ساعات فلا بد من استشارة طبيب بسرعة هناك حالات من الانتصاب المؤلم أو القساح Priapism التي تحدث من جراء استعمال العقاقير المنشطة وإحدى نتائج هذه الحالة هي العجز الجنسي الدائم هذا العرض الجانبي نادر والخيار لك في استعمال عقار لا تحتاجه أصلاً.
وفقك الله.