محتاج مساعدة
أنا بجد مش عارف أتكلم أقول إيه بس كل اللي هقوله الحمد الله ومحتاج حد يساعدني أنا مارست الشذوذ في صغري بس الحمد الله من 4 سنين ولم أفعل هذا مرة تاني ومقبل على التجنيد بعد أيام قليلة وخايف من الكشف والفضيحة، يا ليت أحدا يطمئني هل سيكتشفون أمري أم لا يا ليت أحد يكون متأكدا يرد عليه أنا مش بنام ولا بعرف أقعد ولا بعرف أعمل حاجة من التفكير ساعدوني بالله عليكم، وشكرا.
وفي رسالة أخرى أرسل يقول:
ياريت تردو بسرعة عليه أنا مش عارف أفكر أنا بجد تعبان أوي ومقبل على الكشف قريب وخايف من الفضيحة وأنا بقى لي 4 سنين معملتش الحاجة دي الحمد الله هل هيكتشفوا الأمر في الكشف وله لأ حد يطمني بعد إذنكم بسرعة عشان أرتاح، وشكرا.
20/09/2013

رد المستشار
الأخ المستشير؛
أولا: الكشف الطبي المتبع للتجنيد لا يشتمل على فحص الدبر، ثانيا: حتى إذا تم فحص الدبر فلا توجد علامات مميزة يمكن من خلالها الجزم بأن الشخص قد مارس المثلية الجنسية من قبل أم لا، ثالثا : بعد قراءتك لهاتين الحقيقتين المذكورتين في (أولا وثانيا) يتوقع أن يطمئن قلبك ويهدأ قلقك المتعلق بهذه المسألة، فإذا لم يحدث ذلك فإن المسألة تكون قد تعدت القلق العادي إلى الوسواس المتعلق بهذا الشأن، ومن خصائص الفكرة الوسواسية أنها تلح على فكر الإنسان رغم وجود جميع المبررات المنطقية لنفيها، وتسبب له التوتر والقلق إذا لم يستجب لهذه الفكرة ويحاول نفيها أو إزالتها بشتى الطرق، فإذا فعل ذلك فإن الفكرة والتوتر المصاحب لها يزولان بشكل مؤقت ولا يلبثان أن يعودا من جديد وربما بإلحاح أشد.
وننصح السائل في هذه الحالة بإهمال الفكرة وعدم السؤال عنها أو محاولة نفيها أو إثباتها وأن يتحمل التوتر الناتج عن ذلك فإن لم يستطع فعليه باللجوء للطبيب النفسي لتناول بعض العقاقير المساعدة على التعامل مع الوسواس والتوتر الناتج عنه.
واقرأ على مجانين:
نفسجنسي: وسواس الشذوذ الجنسي OCD Homosexual Anxiety
نفسجنسي: جنس شرجي ذكري Male Anal Sex
الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية