أريد رجلا لزوجتي
أنا نشأت في أسرة لها صفات خاصة فهي على قدر واسع من الثراء ولكن لجميع المنتمين لها خصائص مميزة فنحن أسرة متدينة بداية من والدي وأعمامي بل وجدي قبلها كان أحد الرموز الدينية المشهورة في مدينتي وقد فرض علينا هذا سمت ومظهر معين نلتزم به ولأننا جميعا نعمل بالتجارة فبمجرد تخرجي من الجامعة قمت بافتتاح سوبر ماركت بالفلوس التي أخذتها من والدي لأبدأ بها حياتي العملية وقمت بتكبير هذا المشروع مع الوقت حتى أصبحت أكسب من وراءه الكثير بل وتوسعت أكثر من هذا فأصبحت أتاجر في البضائع بالجملة بعد أن أصبحت أملك مخزن كبير للبضائع؛
ولكن مشكلتي الحقيقة في زوجتي التي تضطر أن تلتزم بزي معين بحكم انتمائي لأسرة متدينة، وكنت أشعر بضيقها من هذا الأمر ورغبتها في أن ترتدي ملابس على الموضة حتى تشعر أنها ست مثل باقي الستات فكانت تنتهز أي فرصة نبتعد فيها عن الناس التي تعرفنا حتى تتحرر من هذه القيود فذات مرة أخذتها هي والأولاد لنقضي بضعة أيام في تركيا على سبيل السياحة وهناك قامت بارتداء ملابس قصيرة تظهر جسدها وكنت أشعر بسعادتها عندما ينظر لها أحد الرجال ولم أحرمها من شيء فتركتها تفعل ما تريد لدرجة أنها قامت بالرقص أمامي مع أحد الرجال الذي طلب منها أن ترقص معه
ثم حدث منذ فترة أني قررت أن أقوم بعمل ديكورات جديدة للسوبر ماركت الذي أمتلكه وقمت بتكليف شركة متخصصة لتقوم لي بهذا وتم تكليف أحد مهندسي الديكور بهذه المهمة وهو مهندس شاب في الثلاثينات من عمره على قدر عالي من الثقافة واللباقة في الكلام وقد جعلني هذا أدعوه للغداء عندي في المنزل أكثر من مرة فكنت أرسل طعام الغداء للعمال ليأكلوا هم في السوبر ماركت في وقت الراحة بينما أصطحبه إلى منزلي حتى تعود على زوجتي وأبنائي فكان يتكلم معهم بدون تكلف ويمزح معهم بل ولاحظت أن زوجتي لا تتكلف في التحجب أمامه كما تفعل مع باقي الضيوف بل ومع بواب العمارة نفسه؛
ثم عرض علي أن يقدم لي هدية خارج إطار العمل المتفق عليه حيث عرض علي أن يقوم بعمل لي لوحات جدارية بالرسم اليدوي على حوائط المنزل ورفض تماما فكرة تقاضي أي مبلغ عن هذا العمل وقال أن هذه هديته لي وفعلا كان يأتي بعد انتهاء وقت العمل ليقوم بالرسم بيده على حوائط المنزل ولأن زوجتي تحب الرسم فكانت تساعده في خلط الألوان وتحديد الرسومات وكانت مهتمة جدا بما يفعل فبدأ يعلمها كيف ترسم وكان يمسك يدها ويرسم بها وفي أثناء هذا كان يحتضنها من الخلف ويلتصق بها وهي لا تمانع ولا تعترض.
ولا أدري لماذا لم أعترض أنا أيضا رغم أني كنت أراهم من بعيد يلتصقون ببعض وليس هذا فقط بل كنت أشغل الأولاد وأبعدهم حتى يأخذوا راحتهم ثم بالليل بعد أن ينصرف أبدأ أنا في الممارسة معها بشهوة وبإثارة غير معتادة خصوصا وأنا أتذكر أن صديقي مهندس الديكور الذي يصغر زوجتي بعشر سنوات على الأقل كان يحتضنها ويتحسس جسدها ويبدو أنها شعرت بموافقتي على ما يحدث وشعرت أنه يثيرني أن أرى رجل آخر يتحرش بها رغم أني لم أكلمها عن هذا بشكل مباشر وقامت باختبار قبولي هذا ذات مرة عندما اختارت شورت قصير وبادي ضيق لتلبسه أثناء العمل حتى لا تتسخ ملابسها ثم سألتني إن كانت هذه الملابس مناسبة أن ترتديها أم لا فقلت لها أن الباشمهندس ليس غريبا .
وبهذا أعطيت لها الضوء الأخضر لتأخذ راحتها معه وشعر هو بهذا عندما وجدها ترتدي شورتات قصيرة وترتمي بين أحضانه فكان يفاخدها أمامي بدون خجل وهو واقف ورائها يحتضنها وهو ممسك بيدها ليعلمها كيف ترسم على حوائط المنزل وكلما كان يفعل بها أكثر كانت إثارتي وشهوتي تزيد واستمر هذا الموضوع فترة حتى بعد انتهاء العمل في السوبر ماركت فكان يأتي لزيارتنا زيارات ودية والغريب أنه لم يكن يطمع في أكثر من هذه الملامسات والتحرشات التي كانت تحدث بطريقة عادية في وجودنا نحن الثلاثة وبعد انصراف الأولاد أو صرفهم حتى لا يروا ما يحدث بين والدتهم وبين الرجل الغريب الذي يأتي لزيارتهم.
ثم حدثت عندنا ظروف عائلية استمرت حوالي ثلاثة شهور منعتنا من استقباله فقد كنا مضغوطين ونعيش تحت جو من التوتر النفسي والانفعال المتواصل وفي هذا الوقت قام صديقي مهندس الديكور بالاتصال بي وأخبرني أنه سيسافر لعدة شهور ويريد أن يسلم علينا قبل سفره وحدد لنا يوم لنقضيه معا.
ولا أخفي عليكم أني كنت مشتاق لمجئيه ومشتاق لرؤيته يتحرش بزوجتي خصوصا بعد الظروف العائلية الصعبة التي مررنا بها، وفي هذا اليوم وجدت نفسي أمر على أولادي في المدرسة على غير العادة وأذهب بهم إلى جدتهم حتى نكون على راحتنا نحن الثلاثة بعد فترة طويلة من الغياب، وقد فعلت هذا بدون اتفاق مع زوجتي التي فوجئت أني فعلت هذا.
وبعد أن حضر المهندس وتغدى معنا جلسنا نتكلم مع بعض ونتصفح قنوات التليفزيون ثم أحضرنا إحدى قنوات الأغاني ووجدت زوجتي تقوم لترقص أمامي أنا وهو ونحن نصفق لها وقمنا معنا نرقص معها ونلتصق بها سويا فكانت ترقص بيني أنا وهو وللحظة شعرت أنها زوجتنا نحن الاثنين أو مثل الأفلام الجنسية حيث تمارس المرأة مع رجلين وقد أثارني هذا بشدة ودفعني لأن أطلب منها أن تذهب لترتدي شيء هفهاف بدلا من البنطلون الاستريتش التي ترتديه فوجدتها تعود بقميص نوم شفاف من التي ترتديه لي أثناء النوم ولا ترتديه أمام الأولاد أبدا؛
ثم عدنا لنرقص معا ولكن هذه المرة وبعد أن سقطت الأقنعة التي نتخفى ورائها جميعا رغم أننا نعرف ما في أنفسنا فقد طلبت أمامه من زوجتي أن ترتدي شيء خليع وذهبت هي وعادت بملابس لا تخفي من جسدها شيء فما أن عادت وبدأت ترقص حتى قام وأخذها في حضنه وبدأ يتبادل معها القبلات أمامي وأنا جالس أشاهد ما يحدث ثم حاول أن يمارس معها الجنس الكامل وهما واقفان ولكنها رفضت فلما حاول أن يجردها من ملابسها الداخلية أمسكت بيده ومنعته رغم أنها لم تمانع من تبادل القبلات معه فما كان منها إلا أن قال لها طيب تعالي كده.
ثم أخذها ونزل بها على الأرض ونام فوقها وبدأ يفعل بها من فوق الهدوم فكان يدفعها كأنه يمارس معها بالضبط لكن هذا كان من فوق الهدوم وهي تتجاوب معه واستمر هكذا فترة حتى أفرغ شهوته عليها فهمدت حركته وتوقف عن دفعها والفعل بها ويبدو أنها لم تكن قد اكتفت بعد فما أن شعرت أنه قد توقف حتى أدارته لينام هو تحتها وبدأت تدفعه كما كان يفعل بها كأنها رجل يمارس الجنس مع امرأة لا تريده وكان هو يتهرب من قبلاتها له بعد أن فقد رغبته فيها، وكنت أنا قد وصلت في هذه اللحظة إلى قمة الإثارة بعد أن شعرت أن زوجتي شهوانية فهي مثل النمرة الشرهة للجنس بينما هو يدفعها عنه بعد أن تخلى عن شهوته فكانت مثل المرأة التي تغتصب رجل ولم تتركه حتى دفعها بيده ليبعدها عنه فقامت بدون كلمة وذهبت لغرفة النوم بينما قام هو وقام بإصلاح ملابسه واستأذنني في الانصراف وكأن شيء لم يحدث.
بعد هذا اليوم حاولت أن تتأسف لي وتقول أنها لم تكن تريد أن يحدث ما حدث ولكني أوقفتها وطلبت منها ألا تتحدث في هذا الموضوع على الإطلاق فأنا أيضا مشارك معها في الخطأ فأنا الذي استمتعت بما كان يفعله الرجل بها أمامي وبعد أن أحيا داخلي الرغبة في أن يفعل الرجال بزوجتي أمامي وأصارحكم أني لا أعرف ماذا كان سيحدث لو لم تمنعه زوجتي من الممارسة معها ممارسة كاملة وهل كنت سأطلب منهما أن يتوقفوا عند هذا أم سأجلس أشاهده يمارس معها كما شاهدتهما يفعلان ببعض من فوق الهدوم؛
وأصارحكم أني بعد سفر المهندس أصبحت أفكر فيه بشدة خصوصا في وقت ممارستي مع زوجتي وأتذكر ما كان يفعله بها أمامي وأمسكت نفسي عدة مرات متلبس بالتفكير في بعض أصدقائي ومعارفي ليكون زوجا ثانيا لزوجتي لنتشارك فيها سويا كما تتشارك المرأتان في الرجل الواحد وأنا أريد أن أسألكم هل ما أعاني منه مرض معروف وهل له علاج نفسي أم عضوي وأيهما يصلح لحالتي خصوصا أني سمعت أن المحلل النفسي الذي تكون دراسته لعلم النفس من ناحية أدبية يختلف عن الطبيب النفسي الذي تكون دراسته طبية فالأول يتعامل بجلسات التحليل النفسي والاستماع للمريض فقط بينما يقوم الآخر بكتابة الأدوية والعقاقير
أيضا أريد أن أعرف هل تحتاج زوجتي لعلاج معي
أم يكفي أن أتلقى العلاج أنا وحدي.
26/09/2013

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
لا بد من أكون صريحاً معك حول بعض علامات الاستفهام عن محتوى الرسالة.
تتميز الرسالة أولاً بغياب بعض التفاصيل التي هي في غاية الأهمية مثل عمر الزوجة، عمر الأولاد، متى تزوجتها وغير ذلك على ضوء ذلك يمكن لأي مستشير عمل تخطيط لطبيعة الشكوى.
الميزة الثانية للرسالة هو غياب أي إشارة لطبيعة علاقتك الجنسية مع زوجتك هل هناك فتور جنسي بينكما على سبيل المثال والذي قد يكون السبب في هذه المعضلة التي تتحدث عنها.
الميزة الثالثة هو غياب معلومات حول علاقتك مع الأب و الأم كذلك لا توجد إشارة إلى مرحلة المراهقة وعلاقات سابقة.
في غياب مثل هذه التفاصيل يبدأ الطبيب أو المعالج النفسي في السعي لوضع المحتوى في إطار الواقع أو إطار الخيال إطار الخيال يتميز بضعف التفاصيل وغياب أرقام تشير إلى الوقت والزمن الواقع عكس ذلك تماماً فترى الدقة في تحديد الوقت والزمن على ضوء ذلك أستنتج أن هناك كثيرا من الخيال في الاستشارة.
الميزة الرابعة هو في المحتوى نفسه تبدأ بحدث معين في بلد أجنبي ويكتشف الزوج أن المرأة التي يعيش معها هي قنبلة موقوتة من الشهوة والنشاط الجنسي. يبدأ السعي في البحث عن العنصر الثالث لعلاج وترويض هذه المرأة المفترسة جنسياً وبالصدفة (أو تعمداً استناداً إلى أساطير الطب النفسي التحليلي) يقع الاختيار على إنسان يجمع بين الفن والمهارة الأدبية تتعدد الفصول ويكون الفصل الخير في غاية الإثارة ويكتشف الزوج والزوجة بأن هناك عقدة نفسية لا بد من العثور عليها وحلها.
موضوع الرسالة أو الفكرة الأساسية فيها لا تختلف كثيراً كما أشرت في رسالتك إلى "مثل الأفلام الجنسية" في جميع تفاصيلها.
حاول مراجعة الواقع الذي تعيش فيه وتعامل معه ولا تحتاج إلى تحليل نفسي من طبيب أو أديب
وفقك الله.