عملية زورانية Paranoid Processم2
ما زلت بعيدا عن نفسي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته؛ وشكرا لك يا دكتور على الإجابة السابقة أريد أن أوضح بعض الأشياء الأخرى يا ليتني أصل إلى ما أعانيه فيما يخص الأدوية السابقة فلم تجدي نفعا.
فقد قلت لكم أنني تحسنت في الواقع أنا لم أتحسن فحالتي ما زالت كما هي ماذا يجب علي أن أفعل ما هذا الذي أعاني منه في بعض الأحيان تقول لي نفسي بأني لست مريضا فأزداد عذابا لأنني لست مريضا وفي هذه الحالة يقولون لي بأنني أعاني مرضا في الرأس لا أدري هل ذلك صحيح لون وجهي يتغير حتى جسدي هل هذا فشل.
عندما أدخل الحمام وأخرج أحس براحة ثم تختفي فأعود إلى الأسوأ أحس بنوع من الضعف في مقدمة رأسي وعدم القدرة على التفكير الجيد ما أعاني منه له علاقة بطريقة مشيي أمر بجانب شخص ما وأقول في نفسي هل تعرضت للاعتداء الجنسي من هذا الشخص لا أريد أن أكون كذلك.
أنهض في الصباح ولا أعرف هل أذهب إلى الكلية أم لا الموسيقى تعطيني إحساس جميل في بعض الأحيان تقول لي نفسي يجب أن تشوه هذا الشخص الذي هو أخي لكي أتعافى فأحس بنفسي أغرق في بحر عميق ولا أدري لماذا بعض الأشخاص ينظرون إلي بنظرات غريبة هل أنا مريض وماهو هذا المرض وإلى أين أريد أن أشفى وأن أصل إلى حياة جميلة.
05/12/2013
وصل من نفس المستخدم أيضًا:
سفاح القربى
سفاح القربى م

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع مرة أخرى.
ليس هناك جديد في استشارتك وسأحاول أن أجيب على الأسئلة المطروحة.
أدائك المهني والاجتماعي والشخصي مختل Dysfunctional ومع إضافة الأعراض الطبية النفسية المختلفة التي أشرت إليها في رسائلك يمكن الاستنتاج بأنك تعاني من اضطراب عقلي الآن.
قد تكون هناك أسباب اجتماعية وعائلية وصدمات نفسية في الماضي التي يمكن أن تساعد على تحليل اضطرابك العقلي، ولكن الأهم من ذلك هو أدائك الشخصي الحالي الذي أصبح يكشف عن حالة من التفتت الشخصي Disintegrative State لا يصل الإنسان إلى هذه المرحلة إلا عند إصابته باضطراب عقلي مهما كانت الأسباب والمبررات.
التوصيات:
٠ عليك بمتابعة منتظمة من طبيب نفساني.
٠ أنت بحاجة إلى علاج بالعقاقير وعلاج كلامي كذلك.
٠ العقاقير لا تجدي نفعاً دون تعاطيها بانتظام ولفترة طويلة.
٠ أعود وأكرر عليك بمتابعة منتظمة من أخصائي في الطب النفسي.
وفقك الله ورعاك.