السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أشكر زملائي وأحبائي جميع العاملين بهذا العمل الرائع الذي يعد من أعظم الأعمال التي رأيتها بحياتي كون يستقطع العاملين به جزءًا من أوقاتهم لتخفيف هموم ومتاعب الناس فهذا والله عمل رائع
كما قال النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم "إن لله أقواما اختصهم بالنعم لمنافع العباد حببهم في الخير وحبب الخير إليهم أولئك الآمنون من عذاب الله يوم القيامة" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
أما اللوم والعتاب والرجاء والتعليق فيتلخص في شيء مهم جدا ألا وهو بمتابعتي لبعض الاستشارات العظيمة والتي كنت أنا شخصيا صاحبة واحدة منها كان طلبي مثلما طلب معظمهم في أن تكون التفاصيل الخاصة التي تؤلم النفس تكون من خلال الإيميل الخاص بكل مشكلة وأن لا ينشر بالموقع سوى تنويه بسيط لنوع المشكلة كما يتم نشر الإجابة بتفاصيلها ولكن ما يؤلم النفس هو خاص فقط بصاحب أو صاحبة المشكلة غير أني قرأت رسالة همسة والتي تطلب فيها أن تكون مشكلتها سرية ورغم ذلك تم نشر المشكلة فكان من واجبي أن أنوه لحضراتكم بالطلب والرجاء في إخفاء تفاصيل المشكلات حتى لا نجرح القراء سواء كانوا أصحاب المشكلات أنفسهم أو المتصفحين لاستشارات مجانين.
إن كنت وقد أطلت عليكم فسامحوني وإن كنت تجاوزت حدودي فلكم مني خالص الاعتذار أنا لا أتدخل في طريقتكم لإدارة موقعكم العظيم حاشى لله ولكنه كان مجرد رجاء أتمنى أن يتم أخذه بعين الاعتبار
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
18/12/2013

رد المستشار
الزميلة الفاضلة "الملاك الحزين" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك وإطرائك وكذا على لومك وعتابك، الحقيقة أن ما تطلبين منا أخذه في الاعتبار هو في الاعتبار فعلا وقد وضحنا ذلك في ردنا على أحد المتصفحين تحت عنوان: لماذا تنشرون مشكلات طالبي السرية؟؟
بالنسبة لاستشارتك أيها الملاك الحزين فقد راجعتها وجدت أنك حتى لم تطلبي لسرية بشكل واضح وكان هذا مفاجئا لي! لم تقولي أرجوكم لا تنشروا أرجوكم جهلوا بياناتي... كا هو معتاد من طالبي السرية، ودون إحالة للاستشارة أنقل قولك في السطر قبل الأخير: (هل من الممكن إرسال الرد على الإيميل الخاص بي إذا كان هذا لا يضايق حضرتك بالله عليك ماذا أفعل كي أعود..)...
لم يفهم أحد ذلك على أنه طلب سرية بل حسبناه فرط انشغال أو تدلل وأنك لن تعودي على الأقل قريبا للموقع، ماشي يا أيتها الزميلة.
ثم لم أعرف أي الهمستين اللتي أرسلتا لمجانين تقصدين؟ عندنا مشكلة لهمسة الخوف هي: همسة الخوف... أخي اغتصبني وأخرى لهمسة حب اسمها: لعبة خطرة
أكرر شكري على إطرائك وأسأل الله أن يجعلنا ومستشارينا أهلا لها...