إصلاح ميولي الجنسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، جزاكم الله خير على المساعدات والتوجيهات، مشكلتي كبيرة بالنسبة لي.. وأتمنى أن أجد لها حلا بإذن الله بمساعدتكم.
أنا شاب عشريني، وحيد لأهلي على 3 بنات، تربيت وكبرت بجو أنثوي ووالدي مسافر، إلى أن وصت سن المراهقة والبلوغ، وجدت نفسي منغمس في حب الرجال، وعندما كبرت أكثر، وتعرفت أكثر، علمت أن هذا يسمونه شذوذ جنسي، علما أن والداي لم يحدثونني أي شيء في سن المراهقة، لم يقولوا لي سوف يصيبك كذا، ويتغير كذا، ويجب كذا، أبدا وهذا أظن أنه أحد الأسباب التي أدت بي إلى هنا.
أنا شاب أحب فتاته، وأحب علاقات الحب، لكن دون أي ميول جنسي -ولله الحمد- الرادع الديني قوي عندي، لم أمارس أي علاقة جنسية مع شاب بتاتا، لا يخلو الأمر من محادثات على النت، وفيديوهات، أتوب فترة وأرجع لما كنت عليه فترات، هذا اللي على مدار 5 سنوات، أتعذب من هذا الشيء، أتمنى لو أني شخص عادي، أتمنى أن أشعر شعور أصحابي تجاه البنات، العمر يمضي بسرعة قصوى وباب الزواج يقترب أكثر فأكثر.
أحب أن أفتح بيتا، وأبني عائلة، أحب الأطفاال جدا جدا، أتمنى يكون لي زوجة، عندي مشاعر تجاهها، لكن أعتبر نفسي عاجز تقريبا تماما على الانتصاب تجاه الأنثى، أريد حلا مهما كلفني الأمر، أريد علاجا مهما طال الزمان، قرأت أكثر من مقال، لكن لم أحصل على الجواب الشافي والكافي. أتمنى فهم حالتي، ووصف علاج مناسب. أنا جربت منذ فترة علاج نفسي، قبل النوم تسافر بخيالك، تتخيل أنثى... إلخ.
وبعد فترة تقارب الشهر، احتلمت ولأول مرة بفتاة، لكني بعدها رجعت لما أنا عليه، والآن لا تجدي نفعا.
بانتظار الجواب، عسى الله أن يهديني على أيديكم.
12/01/2014

رد المستشار
شكرا أخي الكريم على استشارتك.
لي بعض الأسئلة وهي:
1- ما هو شعورك حين تكون في أثناء علاقة مع رجل آخر وهل تتم العلاقة الجنسية بينكما؟
2- ما شعورك عندما تكون مع رجل تمارس العلاقة الجنسية
3- هل تشعر بالاستمتاع في أثناء علاقتك مع الرجال
4- هل تحدث العلاقة مع رجل محدد
5- ماذا يمنعك من علاقة جنسية مع أنثى هل السبب الالتزام الديني أم ماذا؟
6- من المهم أن نستبعد وجود أمراض نفسية أخرى مثل الوسواس القهري والاكتئاب واضطراب الشخصية
7- تقول أنك تتمنى أن تكون لك أسرة فهل هذه الرغبة أقوى من رغبتك في أن تكون مع الرجال في علاقة جنسية
8- ما نوع علاقتك بالرجال سالب أو موجب
9- هل لديك رغبة قوية لترك العلاقة مع الرجال وأن تبدأ علاقة سوية
10- ما شعورك أثناء العلاقة الجنسية مع امرأة
ربما يكون هناك مزيد من الأسئلة وربما يتيسر فرصة للقاء أو الحديث تليفونيا
وفقك الله إلى العلاج