شهوة لا أدري ما سببها؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
أخي الدكتور وائل أتمنى أن تكون بصحة جيدة أنا عندي مشكلة أعاني منها ولا أجد لها حلا أنا يا دكتور بصريح العبارة أشتهي بعض الأحيان من دبري فأنا أمارس العادة السرية منذ فترة المراهقة, ومشكلتي عندما أمارس الجماع مع الأنثى فإن القضيب لا ينتصب بسهولة ينتصب ثم يضعف انتصابه حتى أنني لا أستطيع ممارسة الجماع إلا إذا وضعت إصبعها أو حركت يدها في دبري فإن عضوي الذكري ينتصب بسرعة فأحس بشهوة في دبري أكرمك الله.
فلا أدري ما هو علاج هذه الشهوة التي تصيبني؟ وبعض الأحيان أحب ممارسة الجنس مع الذكور عندها أحس بلذة عندما يضع ذكره في دبري دون أن يدخله.
س: هل يوجد علاج للخنيث الذي يشتهي من الخلف؟
أريد حلا لهذه المشكلة جزاك الله خيرا.

رد المستشار
يلزم التفريق بين اشتهاء الذكور أي الشذوذ الجنسي مقابل مجرد البحث عن وسيلة ما للتنشيط الجنسي، وهي هنا تأتي عبر إثارة البروستاتا عن طريق إدخال الإصبع أو غيره في الدبر، الأول: شذوذ، والثاني من أساليب الإثارة الجنسية، ولاشيء فيه طالما لم يقترن باشتهاء الرجال، فمن أي الأمرين تشكو؟!!
ويضيف الدكتور وائل أبو هندي أخي العزيز عافاك الله وأكرمك برحمته، لست أدري لماذا لم تهن علينا إفادتك هذه رغم أن كثيرا من الأسئلة المشابهة نقوم بالرد عليها دون عرضها على الصفحة، فرغم أنك تتكلم عن مصيبة -حين يبتلى بها المسلم- وتسميها مشكلة، ورغم أنك غير واضحٍ وغير محدد في أسئلتك ورغم ورود ألفاظ لا تليق، رغم كل ذلك يبدو أن طلب العلاج هو المفتاح السحري لقلوب مستشارينا في استشارات مجانين.
وأنا سأوضح لك أولاً شيئا عن قابلية الدبر ليكونَ منطقة للاستثارة الجنسية، فمن علم دراسة الأجنة Embryology نعرفُ أن المَذْرقَ Cloaca هو المصدر المشترك لفتحة الشرج وللمبال وللأعضاء الجنسية، بمعنى أن مصدر النسيج الحي واحد وبالتالي فإن التغذية العصبية والدموية وغيرها أيضًا واحدة، ومعنى هذا أن الدبر كمكان قابل بحكم منشأه البيولوجي ليكونَ نقطة استثارة جنسية لكنها تُعزَّزُ عند البعض ولا تعزز عند الأغلبية بل إن الشائع هو النفور كما تعلم.
ويبدو أنك من خلال ممارسة ما خاطئة للعادة السرية قد عززت في نفسك ذلك والله أعلم، لكنك تخلط الأمور بشكل غريب وتبدو كمن يحتاج إلى فهم كثير من الحقائق عن جسده ونفسه قبل أن تعتبر نفسك خنيثا مثلما ذكرت، وبالمناسبة فإن ما تم تعزيزه من استجابات من الممكن أن يتم تعزيز غيره ومن الممكن أيضًا أن يتم عكس ذلك التعزيز، وذلك من خلال أساليب العلاج السلوكي لمن يريد ويصدق في نيته في طلب الشفاء.
وكما بين لك أخي الدكتور أحمد عبدالله فإن الفرق كبير بين الشذوذ الجنسي وبين أساليب الإثارة الجنسية على اختلاف أشكالها ولو حتى كان من بينها مداعبة الأنثى لدبر الرجل وإن كنت شخصيا لا أدري أين ستجد الزوجة التي يمكنها استيعاب ذلك كان الله في عونك، نحن يا أخي نحتاج إلى توضيح وتفصيل لما ذكرت من معلومات منقوصة، وما نستطيع تقديمه لك الآن هو بعض الروابط عن الشذوذ الجنسي الذي تسألنا عن علاجه ونتمنى ألا تكونَ قد انزلقت في لجه السحيق بالممارسة الجنسية الكاملة، وإن كان كلامك عن الجماع مع الأنثى وأنت أعزب أمرٌ مستغرب، وعلى أي حال اقرأ مبدئيا ما تحت العناوين التالية من على موقعنا مجانين:
الميول المثلية و وساوس من فقه السنة متابعة ثانية
الخروج من سجن المثلية: د. وائل يتعب نفسيا(متابعة)
سجن الميول المثلية : قضبان وهمية ! متابعة ثانية
الميول المثلية والزواج : كل هم له انفراج مشاركة3
علي ظهر الخيل: صور متنوعة لانحراف الرغبة
الجنس الثالث والعالم الجديد المتحدر
وفي النهاية نتمنى أن تحدد لنا السؤال الذي تريد الإجابة عنه، وأهلا بك.